بنسليمان : في غياب الجماعة..عمال الانعاش الوطني وشركة أوزون يقومون بالواجب

الشيخ محمد أجديرة

المصطفى الجوي – موطني نيوز

ستعرف مدينة بنسليمان يوم غد الثلاثاء 11 يوليوز 2023، حدث كبير يهم حفل تخرج الضباط الجدد. هذا الحفل وكما هو معلوم يحضره العديد من الشخصيات و المدنية و العسكرية. بالإضافة إلى حضور وزير الداخلية والعديد من الشخصيات السامية الاخرى.

وبناء عليه، لا بد وأن تتزين المدينة لإستقبال ضيوفها. هذه الاجراءات وغيرها لابد وأن تسهر عليها الجماعة. لكن وبما أن جماعة “السيبة” متشرذمة ولا تعنيها المدينة في شيء، وعلى رأسها رئيس محمد أجديرة الذي يستعد حاليا بوضع لوائح الانتخابات عند حل الجماعة من قبل السيد العامل بناء على الفصل 72 من القانون التنظيمي 113.14.

نجد أن عمال الانعاش الوطني و شركة أوزون الشاوية هما من يقومان بأشغال الجماعة نيابة عنها. وهذا ما يؤكد أن هذه الجماعة باتت عالة على المدينة و ساكنتها، فمنذ أزيد من سبعة سنوات أي وقت تقلد محمد أجديرة رئاسة الجماعة. والمدينة في تراجع مسمتر، لدرجة لم يعد للساكنة أي مطالب من هذا الرئيس و لا من زبانيته بسبب فشلهم الذريع في تدبير الشأن المحلي.

لهذا وللذكرى و التاريخ، تناشد ساكنة بنسليمان السيد سمير اليزيدي عامل اقليم بنسليمان. بالتحرك الفوري لوضع حد لهذا التسيب وهذه الفوضى التي تعيشها مدينة “السيبة” في عهد جماعة فاشلة بكل المقاييس. ولإنقاذ ما تبقى من حطام مدينة.

فالرئيس الحالي وكما يعلم الجميع، وعلى رأسهم الاجهزة الأمنية والسلطات المحلية. دخلها خماصا وسيخرج منها بطانا..”كي كنتي وكي وليتي”، وهو ما يستوجب فتح تحقيق في كل ممتلكاته وممتلكات فصوله وفروعه..وللحديث بقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!