سيدي يحيى زعير : تنزيل برنامج حملة نظافة العيد بتامسنا النور

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

تستمر عملية تنزيل برنامج حملة النظافة الواسعة الذي سطرته جماعة سيدي يحيى زعير وإستغلالية أوزون سيدي يحيى زعير تامسنا النور بتنسيق مع السلطة المحلية بسيدي يحيى زعير في شخص السيد القائد وباشا وتامسنا والقائدتين.

العملية تهدف بالأساس إلى القضاء على النقط السوداء وهي عملية إستباقية تحضيرا لعملية جمع مخلفات الأضاحي بمناسبة عيد الأضحى المبارك وهي العملية التي تتطلب جهدا استثنائيا يساهم فيها جميع المتدخلين من عمال نظافة وساكنة و المجتمع المدني والسلطات والمنتخبين .

يذكر أن إستغلالية أوزون سيدي يحيى زعير تامسنا من الإستغلاليات النموذجية إقليميا بحكم أنها تشرف على تدبير أكبر جماعة من حيث الشساعة وتضم مدينة جديدة في ترابها أي مدينة تامسنا التي تعرف نموا ديمغرافيا كبيرا كل شهر.

البرنامج يشرف عليه السيد عبدالله الحماري رئيس المجلس الجماعي والسيد ميلود المجموعي والسيد نبيل صدقي المكلف بقطاع النظافة بجماعة سيدي يحيى زعير تامسنا النور.

العملية تهدف بالأساس إلى القضاء على النقط السوداء وهي عملية استباقية تحضيرا لعملية جمع مخلفات الأضاحي بمناسبة عيد الأضحى المبارك وهي العملية التي تتطلب جهدا استثنائيا يساهم فيها جميع المتدخلين وكذا المجتمع المدني. 

جدير بالذكر أن اجتماعات عدة عقدت بمقر جماعة و قيادة سيدي يحيى زعير و مقر الدائرة الحضرية بتامسنا بحضور السيد رئيس الجماعة عبد الله الحماري ونائبه السيد نبيل صدقي المفوض له تدبير قطاع النظافة والسيد سفيان عبود قائد قيادة سيدي يحيى زعير و خلفاؤه وكذا السيد عبد الرحيم مهاية رئيس الدائرة الحضرية بتامسنا والسيد رشيد الخدير مدير القطب بشركة أوزون والسيد ميلود المجموعي مدير استغلالية أوزون بجماعة سيدي يحيى زعير و أطر مكتب النظافة التابع للجماعة.

وتأتي هذه العمليات التنسيقية في إطار العمل الميداني المشترك بين هؤلاء المتدخلين كاستمرارية للمجهودات التي بدلت بمناسبة الزيارة الملكية الميمونة لمدينة تامسنا والتي كانت مناسبة للتعاون بين جميع المتدخلين والفاعلين المحليين بإشراف مباشر من السيد محمد يعقوبي والي جهة الرباط سلا القنيطرة عامل عمالة الصخيرات تمارة والسيد لحسن أغير الكاتب العام للعمالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!