بنسليمان : سيارة الجماعة تتسبب في حادثة سير خارج أوقات العمل وخارج النفوذ الترابي

عامل إقليم بنسليمان ووزير الداخلية

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في واقعة غريبة، تسببت سيارة تابعة لجماعة بنسليمان في حادث سير خطير بمدينة الصخيرات يوم الجمعة 22 مارس الجاري حوالي الساعة الخامسة.

حسب المعطيات المتوفرة، كان يقود هذه السيارة موظف مسؤول عن حظيرة السيارات بالجماعة، حيث دهس شابين كانا على متن دراجة نارية، مما أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة. استدعية نقلهما على وجه السرعة المستعجلات.

وقد تم إشعار الدرك الملكي بالحادث، الذي سحب رخصة القيادة من الموظف المعني في انتظار تقديم الضحيتين لشهادة طبية تحدد حالتهما الصحية. وتبقى الأسئلة المطروحة حول سبب تواجد سيارة تابعة للجماعة بمدينة الصخيرات، وما هي المهمة التي كان يقوم بها الموظف لصالح الجماعة خارج نطاق تراب هذه الأخيرة وخارج أوقات العمل الرسمية.

هذا الحادث يطرح تساؤلات حول مدى انضباط موظفي جماعة بنسليمان وسلامة تدبير حظيرة سياراتها، خاصة في ظل غياب أي إفادة رسمية من طرف الجماعة حول ملابسات هذه الواقعة. كما يتساءل المراقبون عما إذا كانت وزارة الداخلية على علم بهذه الممارسات وما هي الإجراءات التي ستتخذها لمعالجة هذه الفوضى المزعومة بالجماعة.

بانتظار المزيد من التفاصيل والتوضيحات الرسمية، يبقى هذا الحادث مدعاة للقلق إزاء احترام القوانين والتعليمات المنظمة لعمل الموظفين والممتلكات العمومية بجماعة بنسليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!