عاجل : مداهمة مشتركة للدرك الملكي بفضالات والسلطة المحلية لموالين الواد توقف نشاط معمل سري للأكياس البلاستيكية في إقليم بنسليمان

الأكياس البلاستيكية المحجوزة

المصطفى الجوي – موطني نيوز

ضبطت السلطات المحلية في شخص السيد قائد قيادة موالين الواد في اقليم بنسليمان، والسيد رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بفضالات، معملا سريا متخصصا في إنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة قانونا بدوار لغواوثة موالين الواد. 

وقد تمكنت السلطة المحلية ورجال الدرك في إطار مداهمة مشتركة من ضبط ما يقارب طن ونصف من هذه الأكياس داخل المعمل السري، بالإضافة إلى ضبط آلة واحدة لتصنيع الأكياس، وأخرى لتقطيعها، وثالثة لطبع العلامات التجارية عليها.

المعمل السري بجماعة موالين الواد

وبعد التفتيش، اكتشف السيد القائد و رئيس المركز الترابي أن صاحب المعمل كان يسرق الكهرباء من الشبكة العمومية لتشغيل الآلات. لذا تم تشميع المعمل في انتظار استكمال التحقيق مع صاحبه من قبل إدارة الجمارك، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وبالمناسبة فالمعمل السري الذي تم ضبطه يوجد في نفس الضيعة التي سبق الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ان ضبطت كمية كبيرة من المخدرات.

واحدة من الآلات التي تم حجزها

وهكذا، تكون السلطات المحلية والدرك الملكي قد نجحت في ضبط أحد المعامل السرية المخالفة للقانون، مانعة بذلك انتشار الأكياس البلاستيكية الضارة بالبيئة ومحافظة على سلامة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!