بنسليمان : عملية نوعية للمركز الترابي للدرك الملكي تسفر عن ضبط كمية مهمة من مخدرات 

محجوزات المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز

نفذت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان عملية نوعية أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بغابة عين تيزغة، وذلك بفضل المتابعة الدقيقة والمعلومات الدقيقة التي حصل عليها رجال الدرك الملكي.

وعلم موطني نيوز أن العملية أسفرت عن حجز 50 كيلوغراما من سنابل الكيف، و15 كيلوغراما من أوراق الطابا، إضافة إلى كيلوغرام من مخدر الشيرا. كما تمكن المزود من الفرار على مثن دراجته النارية بعد محاولته الفاشلة في مواجهة الدورية بأسلحة بيضاء.

وتأتي هذه العملية في إطار الحرب المستمرة التي أعلنتها الأجهزة الأمنية على ظاهرة تجارة وتعاطي المخدرات، حيث يواصل رجال الدرك الملكي حملاتهم الدؤوبة لتطهير المناطق من هذه الآفة الخطيرة.

وفي هذا الصدد، أكد مصدرنا أن عناصر المركز عززت حملات التمشيط بالغابات والمناطق النائية بجماعتي عين تيزغة والزيايدة، مما أدى إلى تحقيق نتائج إيجابية متمثلة في عدة عمليات نوعية خلال الفترة الأخيرة.

ودعا ذات المصدر المواطنين إلى تعزيز تعاونهم مع مختلف الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن أي نشاط مريب، مؤكدا أن ذلك سيسهم في القضاء على شبكات المخدرات وحماية شباب المجتمع.

كما حثّ على ضرورة تضافر جهود جميع مكونات المجتمع من أسر ومدارس وجمعيات لنشر الوعي بمخاطر المخدرات وتعزيز البدائل الصحية لدى الشباب، باعتبار ذلك خط الدفاع الأول لحمايتهم من ويلات الإدمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!