بنسليمان : سيارة الجماعة تتسبب في حادثة سير خارج أوقات العمل وخارج النفوذ الترابي

المصطفى الجوي – موطني نيوز  في واقعة غريبة، تسببت سيارة تابعة لجماعة بنسليمان في حادث سير…

وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت يؤكد بالبرلمان أن لحوم المسالخ المغربية “صحية وقابلة للاستهلاك”

المصطفى الجوي – موطني نيوز ردا على أسئلة متكررة حول الوضع الصحي الموصوف بـ”الكارثي” للمسالخ في…

عاجل : المعارضة بجماعة بنسليمان تراسل وزير الداخلية

المصطفى الجوي – موطني نيوز  توصل موطني نيوز ببيان استنكاري موجه إلى السيد معالي وزير الداخلية.…

تاونات : هذا هو عدد التراخيص الممنوحة بشأن أنشطة زراعة القنب الهندي

بوشتى المريني – موطني نيوز  أعلن وزير الداخلية عبد الوافي الفتيت من خلال جوابه على سؤال…

عاجل : هذا إلى وزير الداخلية..رئيس جماعة بنسليمان يسمح لصاحب تجزئة “المدينة الخضراء” بضم عقار في ملكية الملاك المخزنية بدون سند قانوني

المصطفى الجوي – موطني نيوز هل تتدكرون المقال الذي سبق لموطني نيوز أن نشرناه بتاريخ 18…

بنسليمان : إستقبال وزير الداخلية برتل من سيارات الأجرة تحتل الشارع الرئيسي

المصطفى الجوي – موطني نيوز علم موطني نيوز من مصادره الخاصة، أن شرطة المرور تعززت بأربة…

المحمدية : مدينة الفوضى وتحويل مراحظ عمومية الى مطاعم أمام انظار السلطة المحلية والامنية

المصطفى الجوي – موطني نيوز مدينة المحمدية، المدينة التي تعرف بمدينة الزهور، والتي تحولت الى مدينة…

بنسليمان : هذا إلى وزير الداخلية..أخر صيحات البناء العشوائي في سيدي بطاش

رئيس التحرير – موطني نيوز لم نكن نعتقد في يوم من الأيام ان قرية سيدي بطاش…

بنسليمان : هذا الى وزير الداخلية..هل أصبح رئيس الجماعة عصيا على سلطات الرقابة بالإقليم؟

رئيس التحرير – موطني نيوز يقول المثل المغربي الشعبي “محدها تقاقي وهي تزيد في البيض”، وبالفعل…

أسفي : المسقي يشتكي وزير الداخلية تعيين رؤساء مكاتب منتمين لحزب ” البام ” و يحذر من التلاعب بالأصوات

سليم الناجي – موطني نيوز  وجه المرشح للانتخابات الجزئية بإقليم آسفي، التهامي المسقي والذي انتقل حديثا…

error: Content is protected !!