عاجل : موطني نيوز تتعرض للتهديد من قبل شخص مجهول بسبب تناول موضوع البناء العشوائي بجماعة الزيايدة في إقليم بنسليمان (فيديو)

بيت في طور البناء بدوار أولاد وهاب جماعة الزيايدة

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

بعد تناول موطني نيوز لموضوع البناء العشوائي بجماعة الزيايدة، وخاصة في دوار أولاد وهاب، تلقينا اتصالًا من شخص مجهول الهوية على الرقم الهاتفي التالي0608797575. وقد أطلق هذا الشخص لسانه بالتهديد والوعيد، معلنًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضدنا بسبب تناولنا لهذا الموضوع. وقد زاد الأمر سوءًا حيث أدركنا أنه يدعي أنه يحمل ترخيصًا للبناء العشوائي الذي يقوم به. علما أن قانون التعمير لا يسمح بذلك فمن هي الجهة التي سمحت له ؟

إدارة موطني نيوز قد نصحت هذا الشخص باللجوء إلى القضاء لحل المشكلة، ولكنه لم يفهم هذا النصيحة جيدًا. وبالتالي، أصبح هذا الشخص مصدر إزعاج لنا ولعملنا.

وبالتالي يجب التأكيد هنا أننا قمنا بتناول هذا الموضوع بناءً على معلومات وحقائق مؤكدة، وتمت زيارة الورش غير المرخصة من قبل لجنة مختصة. وعليه فإننا نحمل السلطة المحلية في شخص قائد القيادة والشيخ كامل المسؤولية لما يقع بالمنطقة، وذلك لمعالجة الفوضى التي تعاني منها الجماعة في مجال البناء العشوائي بالإقليم عمومًا وجماعة الزيايدة بشكل خاص.

وبالتالي نحن نؤمن بدورنا كوسيلة إعلامية في تسليط الضوء على القضايا الهامة والمشكلات التي تعاني منها المجتمعات. ونحن نعمل بنزاهة ومهنية عالية في نشر المعلومات والأخبار. ولذلك، فإننا لن نتراجع عن تناول هذا الموضوع والتعامل معه بكل جدية وموضوعية.

كما نأمل أن يتم فهم هذا الأمر من قبل الشخص المعني وأن يتخذ الإجراءات اللازمة في إطار القانون، بدلاً من التهديد والتوعد. ونجدد التزامنا بتقديم المعلومات الصحيحة والموضوعية للجمهور، ونؤكد أننا سنواصل العمل على تسليط الضوء على القضايا الهامة والملحة التي تؤثر في حياة المجتمعات.

ملحوظة : موطني نيوز ستخصص أسبوعا لجماعة الزيايدة والفوضى التي تعرفها بسبب إنتشار البناء العشوائي.

وللاطلاع على فوضى البناء العشوائي بدوار أولاد وهاب المرجو الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!