بنسليمان : اندلاع حريق في مقهى “Kencia” للشيشة بجماعة المنصورية (فيديو)

مقهى Kencia تحترق

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في ليلة البارحة، هزت حادثة اندلاع حريق مقهى الشيشة “Kencia” في جماعة المنصورية قلوب السكان وأثارت الهلع والذعر في أوساط السكان المحليين. حيث اندلع الحريق في ساعات متأخرة من الليل، ولم يتمكن العاملون في المقهى من السيطرة عليه حتى وصول فرق الإطفاء.

حتى الآن، لا تزال الأسباب وراء اندلاع الحريق غامضة وغير معروفة. ومن المهم أن ننتظر نتائج التحقيقات الرسمية لتحديد ما إذا كان هناك عوامل متعمدة أو عرضية أدت إلى وقوع هذه الكارثة.

حيث تم تسجيل خسائر مادية جسيمة في المقهى، بالإضافة إلى تعرض الأثاث والديكورات الداخلية لأضرار جسيمة بسبب الحريق وجهود إخماد النيران. ورغم أنه لم تتم الإبلاغ عن وجود إصابات جسدية، إلا أن الأضرار المادية لا تزال كبيرة وتعرضت الأعمال التجارية المحيطة بالمقهى للخطر أيضًا.

تجري الآن التحقيقات التفصيلية لتحديد سبب الحريق والتأكد من سلامة هيكل المقهى والتجهيزات الكهربائية. ويجري أيضًا استجواب الشهود والعاملين في المقهى للحصول على معلومات مهمة قد تساعد في الكشف عن الأسباب الحقيقية للحادثة.

وتجدر الإشارة إلى ان هذه المقهى التي تمتلكها سيدة من أصول جزائرية تقدم الشيشة حتى اوقات متأخرة من الليل وبدون اي ترخيص، ودون أي تدخل من السلطات الأمنية ولا حتى المحلية. وفي انتظار نتائج التحقيق التي غالبا ما يتم التكثم عنها لنا عودة للموضوع.

المرجو الضغط هنا لمشاهدة الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!