عاجل : هذا الى السيد رئيس جماعة عين تيزغة..سيارة إسعاف تستغل في نقل الخضروات ببنسليمان

سيارة الاسعاف عين تيزغة إقليم بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في قمة العبث وانعدام الحس بالمسؤولية، رصدت عدسة موطني نيوز اليوم الأحد 17 مارس 2024، سيارة إسعاف تابعة لجماعة عين تيزغة بإقليم بنسليمان وهي تستغل في نقل الخضروات بشارع النصر بالحي الحسني، بدلاً من تواجدها بالمستشفى الإقليمي لتقديم خدماتها للمرضى المحتاجين لها.

هذا التصرف المشين الذي يفتقر للمسؤولية ويناقض الأخلاقيات والمهنية، يعكس حالة الفساد المستشرية التي بلغت حدودها القصوى في إقليم بنسليمان، حيث باتت شرذمة من الأشخاص تعيش وتتغذى على الفوضى وتستغل المرافق العامة لتحقيق مصالحها الشخصية.

سيارة الاسعاف عين تيزغة إقليم بنسليمان

هذه الحادثة المؤسفة تطرح تساؤلات حول مَن المسؤول عن هذا التصرف غير المقبول، ومن يتحمل المسؤولية، وأين تكمن الرقابة على حضيرة السيارات التابعة للجماعات الترابية في إقليم بنسليمان؟ فهذا التجاوز الفاضح يستوجب تحمل المسؤولية وتطبيق القانون بكل حزم.  

لا شك أن هذا الحادث يلقي بظلاله السلبية على سمعة الإقليم والجماعة المعنية ويعكس غياب الضوابط والمساءلة، مما يستدعي تدخلاً عاجلاً من السلطات المعنية لمعالجة هذه الاختلالات وإرساء منظومة رقابية فعالة تضمن حماية المرافق العمومية واحترام تخصيصها لخدمة المواطنين.

سيارة الاسعاف عين تيزغة إقليم بنسليمان

وانا على يقين لو احتاجها احد المرضى لكان الجواب أما انها معطلة، أو أنها في مهمة خارج الاقليم. والواقع انها في “الجوطية” لقضاء اغراض السخرة..للأسف الشديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!