توقعات مسلسل سيمبسون لعام 2024: هل هي مجرد صدفة أم نظرة ثاقبة للمستقبل؟

Simpson

المصطفى الجوي – موطني نيوز

يُعرف مسلسل عائلة سيمبسون بتوقعاته الغريبة التي تحققت بعضها بشكل غامض، مما أثار حيرة ودهشة الكثيرين. ونستعرض في هذا المقال بعض توقعات المسلسل لعام 2024، ونناقش مدى إمكانية تحققها. وعليه سنتحدث اليوم عن توقعات مسلسل Simpson للعام 2024 وسأسرد عليكم معلومات تسمعونها اول مرة عن زيارة عائلة سيمبسون للقدس وكمية التلميحات الموجودة في القصة، بالاضافة لذكر قطاع غزة!

زيارة عائلة سيمبسون للقدس والرسائل الخفية:

إذا كنت تعتقد إن الشعب الإمريكي قد سمع بأحداث غزة في الإحداث الإخيرة فأنت مخطئ، لإنه كانت هناك حلقة ظهرت فيها غزة وتم ذكرها ولكن أكيد لم يذكروها بالخير، ففي إحدى الحلقات سافرت عائلة سيمبسون لفلسطين المحتلة من أجل السياحة والتعرف على فلسطين المحتلة، وحتى يبينو للعالم أن إسرائيل دولة سياحية يسودها الأمن والأمان، وخلال زيارة عائلة سيمبسون لبعض الأماكن هناك إنصدمو من معاملة الإسرائليين لهم، فكانو يعاملونهم بطريقة عنيفة ومتغطرسة وكان أسلوبهم في التعامل مع العائلة سيئ، حيث عاملوهم وكأنهم خدم، وهذا لم يأت عبثا لأن اليهود في معتقداتهم هم شعب الله المختار وهم أفضل من جميع الأجناس وأن أي شخص خارج ملتهم هو خادم عندهم، وظهر في الحلقة أن عائلة سبمبسون كانت تتجول في القدس عاصمة فلسطين الأبدية، ولكنهم لم يبينو أن هذا المسجد الأقصى، بل بينو أن هذا معبد يخص جميع الأديان حيث ظهر “هومر” بلباس ابيض ويشرح للناس عن مخطط أمريكا الجديد، وقال “هومر” هنا أنه سينادي بدين جديد!

Simpson

هذه الحلقة شهيرة تم منعها في اغلب دول العالم وهي حلقة تتحدث عن توحيد الاديان، وكما قلت لكم تحدث بمكان يشبه المسجد الاقصى ومسجد قبة الصخرة. ستتساءل عن سبب إختيار القدس وسأجيبك بأنه المكان المقدس عند المسلمين والمسيحيين واليهود. هنا في هذه الحلقة يتم المناداة بدين يجمع الجميع إسمه “كريستوموجوس”.

هذه الحلقة هي الحلقة 16 من الموسم 21 والحلقة بعنوان “the greatest story ever d’ohed” وهو عنوان يستهزأ بفيلم تم تصويره عن قصة حياة المسيح عيسى عليه السلام والعياذ بالله في هذه الحلقة ظهر “هومر” انه زار القدس وحلم ان الملائكة نزلوا من السماء، حيث شبه المسلسل الملائكة بالخضروات (وهذا جعل كل العالم يعترض على هذه الحلقة بسبب تعدي المسلسل لكل الخطوط الحمراء، “هومر” هنا حلم أن الملائكة قالوا له أنه هو المختار وإسمه هو “سايا”، فوقف وقال أنا الماسايا أي المسيح وأخبروه كذلك أن كل الأديان متشابهة! تخيل معي كمية الرسائل الغير مباشرة التي تزرع في عقول الأطفال.

Simpson

هنا هومر توجه للمسجد وكان يلبس لباسا يشبه للباس الإحرام وطاقية اليهود وبدأ في وعظ الناس. العالم كله عارض الحلقة لأنها تدعو لفكرة ماسونية وهي توحيد الأديان وهذا شيء غير مقبول على الإطلاق فهي من الأمور التي تنادي بها الماسونية والتي هدفها هو القضاء على الإسلام ونشر دين جديد بمبادئ شيطانية. وخلال تجوال عائلة سيمبسون في القدس كان معهم دليل سياحي والذي أخبرهم أن أي معلومة تأتيهم من غير اليهود هي معلومة خاطئة، وهنا نفهم أن ما حدث في المسلسل سابقا قبل 20 سنة نراه اليوم فإسرائيل كذلك ترفض أي معلومات صادرة عن الفلسطينيين أو الدول المجاورة وتعتبر دائما أن روايتها هي الصحيحة. وخلال تجوالهم في شوارع القدس الدليل السياحي إنزعج وغضب من عائلة سيمبسون وقال لهم إذا لم يعجبكم العيش هنا إذهبو للعيش في سوريا شهرين، فماذا كانوا يقصدون من هذه الحلقة التي عرضت قبل 20 عام..؟

غزة في مسلسل سيمبسون:

ستتساءلون عن ذكر غزة في مسلسل سيمبسون لا تتعجلوا أنا يأتحدث عن هذا بالتفاصيل. غزة تم ذكرها عندما أراد سيمبسون الذهاب لملهى ليلي والصدمة أن “هومر” عندما أراد الدخول للملهى وجد أن إسمه “the gaza strip club” بمعنى نادي قطاع غزة! تخيلو الخبث الكبير لصناع هذا المسلسل فهم حتما يخططون لأخذ قطاع غزة وتحويله لما في عقولهم. ولكنهم يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، اللهم اجعل كيدهم في نحورهم.

Simpson

الان سنتحدث كذلك على باقي التوقعات التي تحدث عنها المسلسل :

الأكل الافتراضي:

وأول توقع معنا هو الاكل الإفتراضي، تخيل انك جالس تستمتع بأكل أكلاتك المفضلة دون أن تضع لقمة في فمك! قد يبدو الأمر عجيب ولكن من غير المستبعد أن يحصل نظرا للتطور الرهيب الذي يشهده مجال الواقع الإفتراضي، ويمكن لهذا الواقع مستقبلا أن يخدع حواسنا، مثلما يحكي المسلسل فـ”هومر” هنا كان يأكل وجبة غير موجودة وكان يعبر ويحكي عن لذتها.

Simpson

هيمنة الروبوتات:

التوقع الثاني هو هيمنة الروبوتات حيث أن الحلقة تحدثت عن أخذ الروبوتات لمكان الإنسان الحقيقي وهيمنتها على كافة المجالات. وهو أمر بدأنا نلمسه ونعيشه ففي اليابان مثلا ستجد مطاعم ومحلات يشتغل فيها الروبوتات فقط .

Simpson

جهاز لترجمة كلام الأطفال الرضع:

التوقع الثالث هو جهاز لترجمة كلام الاطفال الرضع. فمثلا إذا بكى الرضيع فلن نستطيع أن نفهم ما يقصده وهذا الجهاز سيقوم بترجمة تصرفات الرضيع لكلام، ستخبرني أن هذا الأمر مستحيل وسأصدمك بأن هذا الإختراع أصبح حقيقة لأن هناك شركة إسمها “زون دريم” إبتكرت تطبيق إذا قمت بتحميله وتقريبه من طفل يبكي فسيخبرك بما يريده الطفل وسيخبرك بمشاعره إن كان قلق أو مريض أو جائع. تخيل ان التطبيق موجود حاليا رغم أن سيمبسون تحدث عنه منذ عشرين سنة.

Simpson

الحرب العالمية الثالثة:

التوقع الرابع والمرعب هو وقوع حرب عالمية ثالثة تحصل في 2024 ومتوقعين حدوث حرب نووية بين الصين وأمريكا وهو ما توقعه سيمبسون وما قاله المذيع في إحدى الحلقات حيث قال : يأسفني أن أخبركم بأننا تلقينا ضربة نووية على أحد شواطئنا..وهذا أمر غير مستبعد.

في النهاية لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى، أتمنى أن تكونوا ثد إستمتعتم بمواضيعنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!