بنسليمان : هل ستصوت المعارضة يوم غد ضد الإرادة الملكية بخصوص منحة مساعدة ضحايا زلزال الحوز على غرار باقي الجماعات؟

المصطفى الجوي – موطني نيوز  سيعقد المجلس الجماعي لبنسليمان يوم غد الثلاثاء 17 أكتوبر الجاري، الجلسة…

تمارة : إجتماعات ماراطونية للجان المجلس تنذر بتأجج الوضع من أجل مستقبل المدينة والدورة القادمة ساخنة

عبد الله رحيوي – موطني نيوز الأصداء المتسربة من جماعة تمارة تؤكد أن هذا الأسبوع عرف…

عاجل : حتى في أبسط الأمور غاب المجلس الجماعي وحضر المجلس الاقليمي بقوة لتفقد المدينة (فيديو)

المصطفى الجوي – موطني نيوز يقول المثل المغربي الشعبي “جري التاعس من سعد الناعس”، وهذا ما…

بنسليمان : مجلس جماعي لنا أم علينا…؟!

رئيس التحرير – موطني نيوز ولا شيء واحد إستقام بهذه المدينة المنكوبة، التي سلط الله عليها…

error: Content is protected !!