بوزنيقة : بعد الملك العمومي السيد باشا المدينة ينجح في القضاء على ظاهرة الكلاب الضالة

عبد المجيد النعمار باشا بوزنيقة

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في إقليم بنسليمان، قام السيد باشا مدينة بوزنيقة بعملية نوعية وغير مسبوقة في تصديه لمشكلة انتشار الكلاب الضالة. وبفضل جهوده الحثيثة، تم التخلص من حوالي 300 كلب كانوا يجوبون المدينة ويشكلون خطراً على سلامة المواطنين وصحتهم.

وتعد مشكلة الكلاب الضالة من المشاكل الناجمة عن ترك الكلاب بدون رعاية وإهمالها. حيث تتسبب هذه الكلاب في العديد من المشاكل الصحية والأمنية، كما يمكن أن تنقل الأمراض وتعرض المارة للهجوم. ومع زيادة عدد الكلاب الضالة في بوزنيقة، كان من الضروري اتخاذ إجراءات فورية للحد من هذه الظاهرة.

حيث قام السيد باشا مدينة بوزنيقة بتنظيف المدينة من الكلاب الضالة بعد تحريره للملك العمومي والبحري في بوزنيقة. ليشرع في تنفيذ هذه العملية بشكل محكم وفعال، حيث تمت مراقبة المناطق المشتبه بها والتعامل مع الكلاب الضالة بحزم. ليتم التعاون والتنسيق مع الجهات المختصة وتحت الإشراف الشخصي للسيد الباشا لضمان نجاح هذه العملية وتوفير بيئة آمنة للمواطنين.

هذا وتعتبر هذه العملية إنجازاً كبيراً للسيد باشا مدينة بوزنيقة وفريقه، حيث تمكنوا من القضاء على ظاهرة الكلاب الضالة التي كانت تشوه صورة المدينة وتهدد سلامة سكانها. وتجسد هذه العملية الجهود الحثيثة للحفاظ على نظافة وأمان المدينة، وتعزز الوعي بأهمية محاربة الكلاب الضالة والحيوانات الشاردة والتصدي للمشكلات البيئية.

وبالتأكيد، يستحق السيد باشا مدينة بوزنيقة الثناء على هذا الإنجاز النوعي والغير مسبوق. لأن قدرته على التصدي لمشكلة إنتشار الكلاب الضالة والقضاء عليها تعكس قدرته القيادية وحرصه على رفاهية سكان المدينة.

باختصار، فإن العملية النوعية والغير مسبوقة التي قام بها السيد باشا مدينة بوزنيقة في إقليم بنسليمان للتصدي لظاهرة الكلاب الضالة تعد إنجازاً مهماً وتحقق هدفاً مهماً في توفير بيئة آمنة ونظيفة للمواطنين.

نتمنى ان يحدو حدوه باقي الجماعات بالاقليم وخاصة المنصورية الذي يبدوا ان باشا تلك المنطقة يبدوا ان تعيينه اكبر غلط ارتكب في حق هذه المنطقة السياحية بالإضافة إلى المسؤولين عن الملحقة الإدارية الأولى والثانية لما تعرفه المنصورية من تسيب واحتلال للملك العمومي والبحري على حد سواء.

One thought on “بوزنيقة : بعد الملك العمومي السيد باشا المدينة ينجح في القضاء على ظاهرة الكلاب الضالة

  1. السلام عليكم تحية طيبة لكم جميعا اود ان اشارككم الطريقة التي يتبعونها في القضاء على الكلاب فهي وحشية ومجردة من الانستنية كيف بعقل ان يقوم بقتل الكلاب بالقنص عليهم امام الملتء دون المراعات لمشاعر اامواطنين قسما برب العزة لمشهد يدمع له القلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!