عاجل : التلاعب بلائحة عمال أوراش بجمعية اسندت إليها المساحات الخضراء بمدينة بوزنيقة

برنامج أوراش

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

أثارت تلاعبات في لائحة العمال التابعين لجمعية افاق بنسليمان أسندت إليها المساحات الخضراء بمدينة بوزنيقة جدلاً واسعًا في الأوساط المحلية. وتتعلق هذه التلاعبات بتقليص عدد العمال الموظفين في الجمعية، حيث تم تخفيض العدد من 10 عمال إلى 8 عمال فقط.

وقد أثارت هذه الحادثة استياء المواطنين، حيث يعتبرون أن جمعية المكلفة بالمساحات الخضراء ببوزنيقة تعاني من نقص حاد في العمال، مما يؤثر سلبًا على جودة الخدمات التي تقدمها الجمعية للمدينة. ومن المثير للدهشة أنه تم تحويل عاملتين من الجمعية ذاتها إلى القطاع الصحي بالمستشفى لنفس المدينة لرفضهما الاشتغال في المساحات الخضراء، وذلك بعد تدخل جهات معروفة وضغطها على رئيس الجمعية.

ويثير هذا الأمر تساؤلات حول الدوافع والأسباب التي دفعت هذه الجهات إلى التدخل والتأثير على قرارات الجمعية. وهل تم التلاعب بلائحة العمال بهدف تحقيق مصالح شخصية أو سياسية؟ وما هي الآثار السلبية التي قد تنجم عن هذا التلاعب على خدمات المساحات الخضراء في المدينة؟

من الواضح أن هناك حاجة ماسة للتحقيق في هذه الحادثة وكشف الحقائق والمسؤولين عنها. كما يجب أن يتم تطبيق العدالة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الأحداث في المستقبل، وضمان توفير العمال اللازمين لجمعية المساحات الخضراء ببوزنيقة للقيام بمهامها على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!