تمارة : بعزيز أوطو تشرع في تسويق سيارات MG العالمية بمناسبة السنة الميلادية الجديدة

بعزيز عبد المجيد

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

علامة MG العالمية السيارة الهجينة صديقة البيئة بوكالة بعزيز أوطو قرب الأخوين تمارة، حيث شرع طاقم شاب في تسويقها ومواكبة متواصلة للزبون من خلال خدمة مابعد البيع .

بعزيز عبد المجيد

فبمناسبة تخفيضات السنة الجديدة، أطلقت شركة بعزيز عبد المجيد baaziz auto أول سيارة Mg الصديقة للبيئة كموزع رسمي يواصل الإبداع من مدينة تمارة، وبالضبط قرب مطعم الأخوين بمدارة سيدي يحيى زعير .

سيارة MG الجديدة

شركة بعزيز أوطو في شخص صاحبها رجل الأعمال المغربي المعروف وطنيا ودوليا كمستثمر ناجح في قطاع بيع السيارات أعطى دفعة قوية للمشهد الإقتصادي، وأصبح اليوم من رجال الأعمال الذين يعطون صورة مشرفة لمدينة تمارة مقر شركة baaziz auto.

سيارة MG الجديدة

اليوم بعد أن حلت سيارات mg لأول مرة، أكيد أن زبناء علاقة mg سيجدون النوع الذي يحبدونه مع تسهيلات في الأداء ومسطرة “الكريدي” والمواكبة المتواصلة لسيارتكم ..

سيارة MG الجديدة

ومن خلال جولة بمقر وكالة بعزيز أوطو عاينا أنواع مختلفة من سيارات طويوطا الخاصة بالعائلات والعمل المهني كطويوطا هليكس المعروف بالجودة والمتانة، دون أن ننسى الرونق والجمالية التي أعطته سيارات MG الجديدة التي تم جلب ألوان مختلفة حسب الذوق والثمن من أجل توفير المنتوج بكثرة وتسهيل مسطرة الحصول على سيارة هجينة صديقة البيئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!