بنسليمان : عملية ناجحة للمركز الترابي للدرك الملكي أسفرت عن القبض على مروج للمخدرات والماحيا

محجوزات الدرك الملكي ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تمكن المركز الترابي للدرك الملكي في بنسليمان تحت الإشراف الفعلي والشخصي لقائد المركز، وبتعليمات من قائد السرية توجيهات القائد الجهوي بالسطات، من تنفيذ عملية ناجحة للقبض على مروج للمخدرات وماء الحياة “الماحيا”. وقد تم التخطيط للعملية بدقة وتريث، حيث تم تربص ومراقبة المروج لفترة من الوقت قبل تنفيذ العملية.

وفي عشية يوم الجمعة الثامن من دجنبر الجاري، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً، قاد رئيس المركز الترابي للدرك الملكي فرقة من عناصره جيدة التدريب للقبض على المروج المرصود. وقد تمكنت الفرقة من القبض عليه بنجاح، لكن مزوده الرئيسي تمكن من الفرار عبر الشعاب في منطقة الزيايدة، مستغلا ظلام الليل للهروب.

هذا وأسفرت العملية عن حجز كمية كبيرة من الممنوعات، حيث تم العثور على حوالي 400 لتر من مسكر ماء الحياة “الماحيا” المقطر والجاهز للتوزيع، بالإضافة إلى كمية من سنابل الكيف والشيرا. بالإضافة إلى حجز دراجة نارية كانت تستخدم كوسيلة لترويج هذه الممنوعات.

وبحسب ردات فعل الساكنة فقد لاقت هذه العملية استحسانًا كبيرًا لدى سكان المنطقة، حيث يعتبرونها خطوة مهمة في مكافحة تجارة المخدرات وضرب العصابات المنظمة في عقر دارهم. وقد أثبتت هذه العملية الناجحة قدرة الدرك الملكي في بنسليمان على التصدي للجريمة وحماية المجتمع من هذه الظاهرة الخطيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!