أميمة البوشتي : البطلة المغربية المتألقة والتي ستنتزع اللقب في نهائي الجائزة الكبرى بمانشستر

البطلة العالمية أميمة البوشتي

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تستعد البطلة المغربية أميمة البوشتي إبنت مدينة بنسليمان لدخول منافسات نهائي الجائزة الكبرى بمانشستر، حيث تم تصنيفها ضمن المصنفين الأوائل في الأوزان الأولمبية بالترتيب G10. وتعتبر هذه البطولة من أهم البطولات العالمية في رياضة التايكوندو، حيث يشارك فيها 16 من أفضل المصنفين في العالم.

ومن المعروف أن البطلة المغربية أميمة البوشتي تألقت في جميع التظاهرات التي شاركت فيها خلال الأشهر الأخيرة وحتى السنوات الماضية، حيث أبانت عن مستوى فني عالٍ وحضور قوي. ولم تفارق البوشتي فيه المركز الأول والميدالية الذهبية في تلك البطولات، مما يعكس قوتها ومهارتها في هذه الرياضة وحبها لها.

هذا ويتمنى جمهور التايكوندو في المغرب والعالم العربي لأميمة البوشتي كل التوفيق في مسار نهائي الجائزة الكبرى، ويأملون أن تحقق ما تطمح إليه في هذه البطولة المهمة.

وتحظى البطلة المغربية بدعم كبير من سكان مدينة بنسليمان، التي هي مسقط رأسها، حيث يفخر الجميع بإنجازاتها ويتمنون لها المزيد من النجاح والتألق في مشوارها الرياضي. دون أن ننسى الدعم الكبير الذي يقدمه لها ومنذ إلتحاقها بهذه الرياضة، أستاذها ووالدها الروحي الأستاذ والبطل مصطفى العمراني الذي أعطى الكثير لهذه المدينة وانتج لنا العديد من الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!