الجامعة الملكية المغربية للتانكسودو تستعد لتنظيم تدريب دولي خاص بالمدربين الوطنيين ومساعديهم

رئيس الجامعة الملكية المغربية للتانكسودو
رئيس الجامعة الملكية المغربية للتانكسودو

رئيس التحرير – موطني نيوز

توصل موطني نيوز ببلاغ صحفي من الجامعة الملكية المغربية للتانكسودو، والذي يخبر من خلاله رئيس الجامعة وفي إطار الشراكة المبرمة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

أنه تقرر خلال 28، 29 و 30 من شهر أبريل 2023، إجراء تدريب دولي بالمركب مولاي رشيد للشباب والطفولة بمدينة بوزنيقة.

هذا نصه

تحية رياضية،

تنفيذا لعقدة الأهداف المبرمة بين الجامعة الملكية المغربية للتانكسودو ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، في شأن برمجة تداريب تكوينية للمدربين وطنيا ودوليا.

وفي إطار هيكلة وتحيين الإدارة التقنية الوطنية، لما لها من دور فعال في تنمية وتسيير شؤون المدربين وصقل مواهبهم علميا. كما أن المدرب هو المرآة التي يرى بها التانكسودو بجماليته وتقنياته العالية في المملكة المغربية بعين الرضا والتفاؤل.

نبلغكم أنه تقرر إجراء تدريب دولي في التانكسودو خاص بالمدربين الوطنيين ومساعديهم وبمشاركة مدربين أجانب من دول إفريقية وأوربية وأمريكية، تحت إشراف الأستاذ الكبير Koe Woong Choung رئيس الاتحاد الدولي العام للتانكسودو مرفوقا بطاقم تقني متميز، وذلك أيام 28-29-30 أبريل 2023 بالمركب مولاي رشيد للشباب والطفولة بمدينة بوزنيقة.

وعليه، نهيب بجميع المدربين الوطنيين ومساعديهم وحاملي الحزام الأسود مختلف الدرجات، أن يتهيؤوا للمشاركة بالحضور المكثف للمساهمة في إعطاء صورة فعالة تعبر عن تشبثنا بالروح الرياضية الخاصة بالتانكسودو المغربي.

كما سنوافيكم لاحقا، ببرنامج التكوين وشروط التسجيل. والسلام

رئيس الجامعة الملكية المغربية للتانكسودو

               الاستاذ نور الدين ترابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!