أنهزام نادي الوداد البيضاوي في نهائي الدوري الإفريقي

نادي الوداد البيضاوي و فريق ماميلودي صن داونز

المصطفى الجوي – موطني نيوز

تعرض نادي الوداد البيضاوي المغربي لأنهزام مرير في نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، حيث خسر بثنائية أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة الإياب التي أقيمت في بريتوريا. وبهذه النتيجة، فقد فريق الوداد الفرصة للفوز باللقب وتكرار إنجازاته.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الوداد البضاوي بهدفين لواحد بمركب محمد الخامس  مما جعل مباراة الإياب حاسمة لتحديد البطل. وكان الوداد البيضاوي بحاجة إلى الفوز للحصول على اللقب، ولكنه فشل في تحقيق ذلك.

حيث تألق فريق ماميلودي صن داونز في المباراة، حيث سجل هدفه الأول في الدقيقة 45+3، أما الهدف الثاني قجاء في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني عن طريق لاعبيه شالوليل بيتر و أوبري موديبا . وعلى الرغم من محاولات الوداد البيضاوي للتعويض في الشوط الثاني، إلا أنه فشل في تسجيل أي هدف، مما أدى إلى خسارته بنتيجة 2-0.

بهذا الفوز، توج فريق ماميلودي صن داونز بلقب النسخة الأولى من دوري “السوبر ليغ”، الذي قدم أداءً مميزًا طوال المسابقة. أما الوداد البيضاوي، فقد خيب آمال جماهيره وفشل في نيل اللقب.

على الرغم من هذه الخسارة المرة، يجب أن يفخر جمهور الوداد البيضاوي بما قدمه الفريق خلال المسابقة. فقد تألق اللاعبون وقدموا أداءً مميزًا في المباريات السابقة، وتمكنوا من التأهل إلى النهائي بعد تخطي العديد من الفرق القوية.

على الجانب الآخر، يستحق فريق ماميلودي صن داونز التهاني على فوزه باللقب والأداء الرائع الذي قدمه خلال المسابقة. لقد أظهروا قوتهم ومهارتهم واستحقوا التتويج باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!