عاجل : نقل عبد اللطيف ميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار إلى المستشفى العسكري بالرباط 

سيارة الوزير

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في صباح يوم الاثنين الموافق 16 أكتوبر الجاري، تعرض وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، لحادث مروري في العاصمة الرباط. ووقع هذا الحادث أثناء تنقل الوزير بسيارته الخاصة الى مقر عمله في أحد شوارع الرباط، حيث أثار هذا الحادث قلقًا واهتمامًا كبيرين في البلاد.

وتجدر الاشارة الى أن حادث السير هذا وقع في سياق تنقل الوزير ميراوي في إطار مهامه الرسمية التي تشمل مسؤولياته الوزارية. وعلى الرغم من الأخبار الأولية التي تشير إلى إصابته بإصابات طفيفة، إلا أن الأمور لا تزال قيد التحقيق لتحديد حجم وطبيعة الإصابات التي تعرض لها وزير التعليم العالي.

السيارة التي اصطدمت بسيارة الوزير

ويعد عبد اللطيف ميراوي واحدًا من الوزراء البارزين في حكومة عزيز أخنوش، حيث يشغل منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار. قبل تنصيبه في هذا المنصب، كان له دور بارز في القطاع الأكاديمي والبحثي في مراكش. وقد أظهر التزامه بتطوير التعليم العالي وتعزيز البحث العلمي في البلاد.

كما يجب أن يكون هذا الحادث محل اهتمام من قبل السلطات المختصة لضمان تقديم الدعم والرعاية اللازمة للوزير، وكذلك لفحص أسباب وملابسات الحادث. كما يذكرنا هذا الحادث بأهمية السلامة المرورية وضرورة التقيد بقواعد السير في جميع الأوقات.

نتمنى لوزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، الشفاء العاجل وأن يتجاوز هذا الحادث بسلام. ونأمل أن يستمر في خدمة البلاد والمساهمة في تعزيز التعليم العالي والبحث العلمي في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!