الرباط : حضور متميز للنائب البرلماني سعيد الزيدي في افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة التي ترأسها صاحب الجلالة 

النائب سعيد الزيدي رفقة مجموعة من الرفيقات في البرلمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

بعد انطلاق دورة السنة التشريعية الثالثة عشرة بالبرلمان والتي ترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، شهد الحدث الافتتاحي يوم الجمعة 13 أكتوبر 2023 حضورًا متميزًا من النواب البرلمانيين، ومن بينهم النائب البرلماني سعيد الزيدي، الذي يمثل حزب التقدم والاشتراكية. تألق النائب سعيد الزيدي خلال هذا الحدث بمشاركته الفعالة والبناءة في مناقشات الدورة الأولى من هذه السنة التشريعية التي عرفت إلقاء الملك لخاطب مهم.

النائب البرلماني سعيد الزيدي

هذا ويعتبر سعيد الزيدي واحدًا من الشخصيات البرلمانية المتميزة في البلاد، حيث يتمتع بسمعة طيبة وخبرة طويلة في الشؤون البرلمانية والسياسية. وقد برزت مساهماته البناءة في تحقيق الإصلاحات والتطورات في مجالات متعددة.

النائب البرلماني سعيد الزيدي

هذا الحضور المتميز للنائب البرلماني سعيد الزيدي وبالرغم من حديث بعض المعارضين والفاشلين بأنه منع من الحضور. الا ان الواقع يعكس التفاني والالتزام بخدمة الوطن والمواطنين. ويشكل مثالًا للمشاركة الفعالة في عملية صنع القرار السياسي وتعزيز الديمقراطية في المملكة.

النائب البرلماني سعيد الزيدي

لإن حزب التقدم والاشتراكية يفتخر بوجود نواب للأمة مثل سعيد الزيدي الذين يسعون إلى تحقيق التقدم والرفاهية في البلاد. ونتطلع جميعًا إلى مزيد من الإنجازات والتعاون في السنة التشريعية الثالثة عشرة تحت رئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

النائب البرلماني سعيد الزيدي

وفي الختام نود من خلال هذه الصور أن نوضح لبعض المقامرين بأن رهانهم خاب ككل مرة وأن النائب البرلماني سعيد الزيدي حضر لهذا الافتتاح الذي ترأسه عاهل البلاد المفدى، وحضوره دليل على انه مواطن مغربي وفاعل سياسي يعتمد عليه في العديد من المناسبات كان آخرها تمثيله المملكة المغربية في أمريكا اللاتينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!