بنسليمان : إدارة شمس المدينة تحتضن حفل فني مميز على شرف زبناء تجزئة “فراشة”

تجزئة فراشة تحيى حفل فني على شرف زبنائها

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تزامناً مع أجواء فصل الخريف المميزة وتحت سماء المدينة الرائعة، يسر إدارة شمس المدينة أن تعلن عن حدث فني استثنائي سيكون في قلب الأضواء خلال عطلة نهاية الأسبوع. يومي الجمعة والسبت 13 و 14 أكتوبر الجاري، بحيث ستكون المدينة على موعد مع حفل فني مميز ستحييه نخبة من نجوم الفن المغربي، وذلك على شرف زبناء تجزئة “فراشة”.

فحين يلتقي الفنان الشرقي سروتي بالفنانة المتميزة سكينة درابيل والفنان جواد السايح على نفس المسرح، يمكن توقع أمسية فنية استثنائية. هؤلاء الفنانين الرائعين سيأخذون الجمهور في رحلة فنية لا تنسى من خلال مجموعة متنوعة من الأغاني والأداءات المبهرة. سيحيها فرق عبيدات الرمي.

تنظم هذه الفعالية الفنية تحت رعاية إدارة شمس المدينة، التي تسعى دائمًا لتقديم تجارب ترفيهية استثنائية لزبائنها. وتعتبر هذه الليلتين الفنيتين مناسبة مثالية للاحتفال والاستمتاع بموسيقى الشرق الرائعة والأداءات الاستعراضية المذهلة.

سيتم تنظيم الحفل في فضاء مكتب البيع التابع لتحزئة “فراشة” وسيكون هذا الحدث مفتوحًا في وجه الجمهور وعلى رأسهم زبناء التجزئة، وبإمكان الجميع حضوره والاستمتاع بالأمسية الفنية الرائعة.

ندعو الجميع للانضمام إلينا في هذا الحدث المميز والمشاركة في احتفالية تجزئة “فراشة” الفنية. احجزوا مقاعدكم مسبقًا وكونوا جزءًا من هذه الحفل الفني الاستثنائية التي ستجلب الفن والموسيقى إلى قلب تجزئة “فراشة”. لا تفوتوا هذه الفرصة للتمتع بأداءات استثنائية وتجربة فنية لا تنسى. ترقبوا الحفل الفني التي ستحملكم في رحلة ساحرة إلى عالم الفن والموسيقى. كما حملت “فراشة” زبنائها عاليا للاستثمار بأقل الاثمان تحت شعار “لسنا الوحيدين ولكننا الأفضل”.

تجزئة فراشة في بنسليمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!