عاجل : ضابط بالقوات المساعدة يتعرض للتهديد والسب والقذف من قبل سائقي الكوتشيات في بنسليمان

القوات المساعدة

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تعرض ضابط برتبة مساعد أول في القوات المساعدة بمدينة بنسليمان، السيد عزيز قبيلي، إلى واقعة مروعة يوم الاثنين 02 أكتوبر الجاري. حيث تم ملاحقته ومهاجمته بوحشية من قبل ثلاثة من سائقي الكوتشيات المحليين، في واقعة تهديد وسب وقذف صادمة.

وفقًا لمعلومات حصلت عليها موطني نيوز، فإن هذا الحادث المروع وقع يومه الاثنين، حيث تعرض الضابط عزيز قبيلي لهجوم مفاجئ من قبل السائقين الثلاثة أثناء أدائه لواجبه الرسمي. وقد تضمن الهجوم تهديدات خطيرة بحقه وسبًّا وقذفًا تعرض له بشكل غير عادل.

حيث تم تقديم بشكوى رسمية من قبل الضابط إلى الشرطة بعد أن اتصل برئيسه باشا المدينة للإبلاغ عن الحادث. وقد تم فتح تحقيق فوري في الواقعة لمعرفة المسؤولين عن هذا الهجوم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

يثير هذا الحادث المروع قضية التهديدات والاعتداءات التي يتعرض لها ضباط القوات المساعدة أثناء تأديتهم لواجباتهم الرسمية. وبالتالي إن تأمين سلامة وأمان هؤلاء الضباط يعد أمرًا ذا أهمية قصوى لضمان استدامة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وعلينا جميعًا أن ندين بشدة هذا العمل العنيف وندعم الجهود الرامية إلى تحقيق العدالة ومعاقبة المسؤولين عن هذا الهجوم الشنيع. لإن هجمات مثل هذه لا تمت للقيم والأخلاقيات بأي صلة، ويجب أن تواجه بحزم وعقوبة مناسبة للجناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!