عاجل : معطيات أولية تؤكد أنها حالة إنتحار وليست جريمة قتل بقنطرة وادي إيكم

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

أفادت مصادر خاصة مقربة من عائلة الشاب الذي وجد معلقا بقنطرة وادي إيكم بجماعة عين أعتيق مؤخرا، كان يعاني من إضطرابات نفسية وكان يخضع للعلاج بمدينة الجديدة والتي يدرس فيها ويستقر فيها، حيث كان يستأجر غرفة بالمدينة ولاعداوة له من أي جهة.

وحسب ذات المصادر، فقد وجد في حقيبته بعين أعتيق حبل ثاني، وعلى مايبدو من خلال أولى المعطيات أنه كان يعد لعملية الإنتحار بشكل مسبق، مع العلم أنه يعاني من مشاكل عائلية مثمثلة في طلاق والديه لسنوات، ويعيش ظروفا إجتماعية قاهرة رغم محاولة الأم التي تعاني من ضيق الحال تعويض غياب الأب .

إذن ،خلافا لما راج فهي عملية إنتحار مع الذكر أن الوصول والولوج لقنطرة وادي إيكم من الجهة التي عرفت الواقعة لايمكن لأي شخص العودة من مكان الولوج بالنظر للمخاطر المرفوقة بذلك، ليتأكد بجلاء أنها ليست جريمة قتل، بل إنتحار .

المعطيات المذكورة تروج بقوة بمدينة الجديدة والقنيطرة وفي إنتظار ماستكشف عنها التحقيقات المفتوحة في الموضوع .

إذن لتنوير الرأي العام فإن الهالك يعاني من اضطرابات نفسية كونه بدون عمل ويعيش في عزلة عن عاءلته الصغيرة محروم من حنان و رعاية الاب بعد طلاقه مند حوالي 20 سنة كما أنه لم يزر امه مند سنوات وليس له أخوة كما أن تفيد أن الهالك كان يتردد مؤخرا على طبيب مختص في الاضطرابات النفسية بالجديدة و يكتري غرفة يعيش فيها منعزلا لأزيد من ثلاث سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!