انطلاقة نيمار المدوية تطغى على الجولة السادسة من الدوري السعودي

نيمار

المصطفى الجوي – موطني نيوز

شهدت الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين العديد من الأحداث المثيرة بعد العودة من فترة التوقف الدولية، لكن ما طغى على هذه الجولة كان أداء نيمار الرائع مع نادي الهلال والذي سجل فيه هدفين رائعين ساهما في فوز فريقه على التعاون 4-1.

لقد كانت بداية قوية لنيمار مع ناديه الجديد بعد انتقاله من باريس سان جيرمان في صفقة بلغت قيمتها 200 مليون يورو. إن مستوى نيمار وتألقه أمام مرمى التعاون جعل الجماهير تنسى غيابه عن منتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولية.

وفي المقابل، واصل كل من كريستيانو رونالدو وساديو ماني تألقهما مع نادي النصر وسجل كل منهما هدفاً في فوز فريقهما على الفتح 3-1. إن الشراكة بين رونالدو وماني اللذين انضما إلى النصر هذا الموسم تظهر نجاحها أكثر فأكثر.

ومن ناحية أخرى، سجل كريم بنزيمة هدفاً باستخدام ركبته في مرمى الباطن والذي ساهم في فوز فريقه الهلال 2-1. ورغم أهمية الهدف إلا أن أداء نيمار حجب هذا الهدف الجميل من بنزيمة.

وفي مفاجأة الجولة، تعرض لاعب الأهلي رياض محرز للإصابة بتسمم غذائي أدى إلى غيابه عن مباراة فريقه أمام ضمك التي خسرها الأهلي 1-0. يأمل محبو الأهلي في تعافي محرز سريعاً ليعود ويقود الفريق للانتصارات.

إجمالاً كانت جولة مثيرة شهدت العديد من الأحداث، ولكن بريق نيمار وأهدافه مع الهلال كانا الحدث الأبرز في هذه الجولة من منافسات الدوري السعودي الممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!