المبادرات الإنسانية للسيدة عافية صابر في دعم التعليم للطلاب المحتاجين (فيديو)

عافية صابر مالكة مجموعة مدارس الجذور الخصوصية

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تعد السيدة عافية صابر، صاحبة مجموعة مدارس الجذور الخصوصية، نموذجًا رائعًا للمبادرات الإنسانية التي تهدف إلى دعم الطلاب الذين لم تسعفهم الظروف لمتابعة دراستهم. حيث تقدم السيدة عافية صابر مجموعة من المقررات الدراسية بالمجان لهؤلاء الطلاب الذين يعيشون في ظروف صعبة ولا يستطيعون الوصول إلى التعليم بسهولة.

وتتضمن المبادرات الإنسانية للسيدة عافية صابر توزيع المقررات الدراسية الضرورية على الطلاب المحتاجين والمنتمين لمجموعتها. حيث تعمل على تأمين هذه المواد وتوزيعها بشكل منتظم لضمان استمرارية تعليم الطلاب وتمكينهم من المشاركة الكاملة في العملية التعليمية. وذلك يوم الأربعاء المقبل بمؤسسة الجذور في مدينة بنسليمان.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم السيدة عافية صابر فرصًا للتعليم الإضافي للطلاب، من خلال تنظيم دورات تدريبية وورش عمل مجانية في مدارس الجذور الخصوصية. يتم تقديم هذه الدورات في مجموعة متنوعة من المواضيع الأكاديمية والمهارات العملية، مما يساعد الطلاب على تطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في الحصول على فرص عمل جيدة في المستقبل.

هذا وصرحت السيدة عافية صابر لموطني نيوز، أنها مستعدة للفتح أبواب مؤسساتها في وجه الطلاب الذي عجزوا عن استكمال تعليمهم اما بسبب فصلهم، أو بسبب عدم تحمل أوليائهم لمصاريف التعليم، شريطة دعم الوزارة الوصية والمديرية الإقليمية للتعليم ببنسليمان لهذه المبادرة وتسهيلها المساطر عودتهم.

وللاطلاع على التصريح الذي خصت به السيدة عافية صابر موطني نيوز، المرجو الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!