عاجل : رئيس المجلس الاقليمي لبنسليمان ينكر شراء سيارة فارهة جديدة (فيديو)

رئيس المجلس الاقليمي لبنسليمان عبد الفتاح الزردي

المصطفى الجوي – موطني نيوز

كنا نمني النفس بأن إتصال رئيس المجلس الاقليمي لبنسليمان عبد الفتاح الزردي، بموطني نيوز مباشرة بعد نشرنا لموضوع “عاجل : ظهور سيارة فارهة جديدة من نوع أودي سوداء لرئيس المجلس الإقليمي ببنسليمان”. كان بهذف تنوير الرأي العام والادلاء بحقائق من بينها هل فعلا هي سيارة جديدة أم لا؟.

لكن اتصاله، ورسائله الصوتية التي نتوفر على نسخ منها قبل أن يحذفها تأكد أن معالي رئيس المجلس الاقليمي لم تعجبه طريقة انتقادنا له. فنحن كإعلام هادف من حقنا أن نتساءل، وخاصة وأنه مسؤول عن إقليم بكامله وأن مدينة بنسليمان التي تعتبر عاصمة الاقليم بها مشروع متوقف لأزيد من عشرة سنوات تدخل في صلب إختصاصاته. وبإعتباره شخصية عمومية فهو معرض للانتقاد في كل وقت وحين.

سيارة المجلس الإقليمي الجديدة (W867463)

المهم أن معالي رئيس الاقليمي لبنسليمان، لم يعجبه العجب و لا الصيام في رجب. بل تحدث الينا بلغة التعالي وبأنه رئيس المجلس الاقليمي ويتوفر على فائض من 7 مليارات سنتيم، وله الحق في كل شيء. وأن ما نقلناه مجرد أكاذيب وافتراء على شخصه وبأنه سيجند من يرد علينا دون أن يعطينا أي توضيح.

لكن الغريب و المجانب للصواب، هو عندما يريد معالي رئيس المجلس الاقليمي إستغباء الساكنة بقوله أنها نفس السيارة وأنه قام بتغيير حرف “J” بحرف “W”، الله يا ودي…فأنا لم أرى أو أسمع في حياتي أن سيارة تحمل ترقيم معين تتحول بقدرة قادر الى سيارة جديدة وبرتقيم جديد. علما أن القانون يمنع منعا قاطعا أن تكون سيارة واحدة في المغرب برقمين مختلفين “صاحب الجلالة ومدرهاش” ومن حقنا أن نتساءل : لماذا عمد السيد الرئيس الى تغيير الترقيم؟.

سيارة المجلس الإقليمي القديمة (J203227)

ورغم توضيحنا لفخامة الرئيس الذي صدمنا بطريقة رده واستعلائه على الناس، بأن السيارة القديمة كانت مسجلة تحت رقم (J203227) وأن الترقيم الجديدة مسجلة تحت رقم (W867463). ظل فخامة الرئيس متشبت بمبدء “طارت معزة” دون أي توضيح، وحتى لا نتهم بالتحامل فقد قمنا بتحميل شريط مصور للسيارة القديمة أثناء تصويرها داخل مقر العمالة من الصفحة الرسمية للمجلس الاقليمي لبنسليمان والتي تؤكد حملها للترقيم الأول بحرف “J”. مما يؤكد صدقنا ومراوغات فخامة الرئيس. ولم يسبق لهذه السيارة أن حملت هذا الترقيم منذ سنة 2017 حين كانت في حوزة خليل الدهي الرئيس السابق للمجلس الاقليمي و لا حتى في عهد المرحوم المكي المحجوبي رئيس المجلس الاقليمي كذلك، و لا حتى في عهد الرئيس الحالي عبد الفتاح الزردي الى أن تفاجأنا اليوم الأحد بهذا الترقيم. كيف ذلك؟ ومن سمح بذلك؟ الله أعلم.

مرة أخرى نقول لفخامة الرئيس، إقليم بنسليمان أمانة في عنقك. و لا تنسى أن هناك المئات من الباعة الجائلين يرفعون أكف الضراعة لله ويقولون حسبنا الله ونعم الوكيل في كل مسؤول تسبب في تشردنا أو ساهم في ذلك، والسوق النموذجي من إختصاصك وكان عليك بدل المساهمة بـ 100 مليون سنتيم وشراء سيارة جديدة إن صح الخبر ونحن نعلم انك لن تفعلها، في غياب أي توضيح لا من إدارة المجلس الاقليمي و لا من العمالة. أن تصلحه ويكون لك الأجر..وبخصوص الترقيمين المختلفين لازلنا ننتظر توضيح من رئاسة المجلس الاقليمي لبنسليمان أو العمالة لتنويرا للرأي العام.

ولنا عودة للموضوع

وللاطلاع على ترقيم السيارة القديمة المرجو الضغط هنا.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!