عاجل : ظهور سيارة فارهة جديدة من نوع أودي سوداء لرئيس المجلس الإقليمي ببنسليمان

سيارة المجلس الإقليمي الجديدة

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تعتبر سيارة الفارهة من السيارات التي تثير الإعجاب والإهتمام، فهي تجمع بين الرفاهية والأناقة والتكنولوجيا الحديثة. وفي ظهور مفاجئ، شوهد اليوم رئيس المجلس الإقليمي ببنسليمان السيد عبد الفتاح الزردي يركب سيارة فارهة جديدة من نوع أودي بلون أسود أنيق. وتحمل ترقيم (W867463)، اللهم زد وبارك.

وبالنسبة للسيارة القديمة ذات الترقيم (J203227) التي كان يستخدمها الرئيس السابق والحالي، فمن المتوقع أن يستفيد منها أحد المحضوضين المنتمين اما لحزب التجمع الوطني للأحرار أو حزب الاستقلال. شريطة ألا توجه للأغراض عامة.

سيارة المجلس الإقليمي القديمة

كل ما تحدثنا عنه يبقى مجرد تكهنات وأنباء غير صحيحة مالم تؤكد من جهة رسمية. ونتمنى الا تكون حقيقية، لأن تحركات رئيس المجلس الإقليمي جلها بالعالم القروي، ومثل هذه السيارت الفارهة عيب ان تسير في طرقات ترابية. 

زد على ذلك ان شراء مثل هذه السيارة لو صحت تؤكد ان المجلس الإقليمي بعيد كل البعد عن هموم ومشاكل الساكنة، بالامس تبرع المجلس الإقليمي لبناء نادي الفروسية الذي سيستفيد منه الميسورين بمبلغ 100 مليون سنتيم، واليوم سيارة فارهة قد يتجاوز ثمنها 50 مليون سنتيم لم نتأكد من صحت شرائها. في حين أن السوق النموذجي الذي يعتبر المجلس الإقليمي حامل مشروعه، لا يزال متوقفا لأزيد من عشرة سنوات. والمدينة غارقة في الباعة الجائلين واحتلال الملك العمومي.

قمة العبث والاستهتار بمشاعر الساكنة وعلى قول المثل المغربي العامي “أش خاصك العريان خاتم امولاي”.

سوق نموذجي مهمل لأزيد من عشرة سنوات، ومجلس اقليمي يتبرع بالمال العام هنا وهناك لمشاريع لا علاقة لها بالساكنة المسحوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!