تازة : الشرطة القضائية الجهوية تشن حربا على تجار المخدرات

أسية عكور – موطني نيوز 

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي لتازة بناءً على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس الجمعة فاتح شتنبر، من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بمدخل المدنية، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة لنقل المسافرين قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 25 صفيحة من مخدر الشيرا، وما يقدر بـ 1654 رزيمة من مخدر الكيف.

كما مكنت الأبحاث والتحريات من تحديد مكان تواجد مشاركين للمشتبه فيه الأول، يتراوح سنهما بين 31 و 34 سنة وتوقيفهما متن سيارة خفيفة كانا بصدد إنتظار وصول الأول إلى المحطة الطرقية، تبين أن أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني من قبل المصالح الأمنية من أجل الإتجار في المخدرات بموجب مجموعة من برقيات البحث، كما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل أحدهم على العثور على كمية أخرى من مخدر الشيرا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!