عاجل : تعيين السيد عبد الفتاح الزردي مديرا إقليميا لحزب التجمع الوطني للأحرار في إقليم بنسليمان

عبد الفتاح الزردي رئيس المجلس الإقليمي

المصطفى الجوي – موطني نيوز

علم موطني نيوز عشية يومه السبت 2 شتنبر 2023. أن حزب التجمع الوطني للأحرار عين السيد عبد الفتاح الزردي مديرا إقليميا للحزب في إقليم بنسليمان. ويأتي هذا التعيين اعترافا بخبرة السيد الزردي الطويلة في العمل السياسي والحزبي.

ويعتبر السيد عبد الفتاح الزردي من كوادر الحزب البارزة حيث شغل عدة مناصب قيادية منها رئيس المجلس الإقليمي حاليا، ورئيس جماعة فصالات سابقا. بالإضافة إلى شغله حاليا منصب عضو بجماعة فصالات، وكاتب مؤسسة التعاون بين الجماعات “إرتقاء”.

كما شارك السيد الزردي في مجموعة من التظاهرات الحزبية وقدم إسهامات كبيرة في تأطير الحزب وتوسيع قاعدته الشعبية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن تعيين السيد الزردي جاء انطلاقا من ثقة الحزب الكبيرة في قدراته وتمكنه من إدارة الشأن الحزبي وتوجيهه في إقليم بنسليمان نحو تحقيق الأهداف التي يصبو إليها الحزب.

ناهيك على أن السيد الزردي سيسهم بخبرته وحنكته في تعزيز موقع حزب التجمع الوطني للأحرار إقليميا وجهويا وترسيخ حضوره السياسي والشعبي على المستوى الوطني.

من جهته أعرب السيد عبد الفتاح الزردي عن شكره للثقة التي وضعها الحزب في شخصه، مؤكدا التزامه التام ببذل قصارى جهده من أجل خدمة الحزب وقواعده الانتخابية في إقليم بنسليمان، موضحا أن منصبه الجديد كمدير يقتصر على إدارة شون الحزب اقليميا وله تعويضات مهمة، بسبب إستغاله طول السنة لترتيب الأرضية للمستقبل. وان دوره يشبه تقريبا دور المنسق الإقليمي. مع إختلاف بسيط أن الفرق هو أن دور المنسق الإقليمي ينحصر وقت الاستحقاقات الانتخابية، أما المدير فتواصله دائم مع هياكل الحزب والتنظيمات الموازية و القيادة المركزية.

وينتظر أن يشكل تعيين السيد الزردي إضافة نوعية للحزب في الإقليم، وسيسهم من دون شك في تعبئة الطاقات الحزبية وتوحيد الجهود من أجل تحقيق طموحات وتطلعات المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!