بنسليمان : باشا المدينة لليوم الثالث يشرف على هدم مباني عشوائية بعدة دواوير (فيديو)

باشا مدينة بنسليمان وقائد الملحقة الإدارية الثانية

هشام منياني – موطني نيوز 

شهد يوم فاتح شتنبر عملية هدم منازل عشوائية و غير مرخصة و المخالفة لقانون التعمير، وهمت العملية بهدم 08 بنايات عشوائية عبارة عن غرف كانت معدة للسكن، بحيث وصل عدد المنازل العشوائية التي تم هدمها بدوار أولاد بنسليمان و عين الحجر و دوار الكصعة إلى 44 منزلا من بينهم 15 كوخا بلاستيكيا.

فوضى البناء العشوائي ببنسليمان

أشرف على العملية باشا المدينة مرفوقا بقائد الملحقة الإدارية الثانية و أعوان السلطة و عناصر من القوات المساعدة و رجال الدرك الملكي.

فوضى البناء العشوائي ببنسليمان

لكننا علمنا أن السلطات المحلية بصدد تحرير و توجيه 10 محاضر مع إصدار أوامر بالهدم في حق مساكن المخالفين بعدما عرفت عملية الهدم صعوبة لأنها لم تكن شاغرة. و بلغنا أن السلطات الإقليمية سوف تقوم بإخطار رئيس المجلس الجماعي بوقف منح التراخيص و تسليم الشواهد الإدارية التي تخول للمنازل التزود بالكهرباء مع طلب استدعاء ناظر الأوقاف بمدينة سطات و مدير المكتب الوطني للماء و الكهرباء لاجتماع موسع يضم بعض رؤساء المصالح الخارجية في مطلع الأسبوع المقبل.

فوضى البناء العشوائي ببنسليمان

و تجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية سوف تواصل عملية هدم الأكواخ و الأعشاش غير المشروعة الواقعة بمحاداة الشريط الغابوي و كذا بدوار عين الشعرة التابعين لنفوذ الملحقة الإدارية الثانية.

فوضى البناء العشوائي ببنسليمان

المرجو الضغط هنا لمشاهدة عملية الهدم لليوم الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!