تاونات : إغتصاب طفلتين والمشتبه به ستيني بنواحي قرية با محمد 

بوشتى المريني – موطني نيوز 

بلغ الى علم موطني نيوز اليوم عن وقوع جريمة بشعة يندى لها الجبين بدوار اكوالل جماعة بوشابل دائرة قرية با محمد التابعة لنفوذ إقليم تاونات.

والمتمثلة في إغتصاب طفليتين من طرف جارهما الستيني، وفي تفاصيل هذه الجريمة البشعة وفقا لمصادر خاصة بموطني نيوز. تم إكتشاف الفعل من طرف أخ الطفلتين صباح يوم الثلاثاء 29 غشت 2023 بعدما تم إرساله من طرف اسرته لجلب احد الاغراض من منزل جارهم.

ليضبط الشقيق جارهم يمارس جريمته على أخته، فهرب مباشرة عند أمه ليخبرها بما شاهده فقامت الأم بدورها على الفور بإخبار زوجها.

حيث قامت الاسرة بإستفسار إبنتهم التي اكدت ما عاينه شقيقها، بل الأخطر من ذلك فقد اباحت ان اختها الصغيرة تعرضت أيضا لنفس السلوك البشع.

شهادة طبية

حيث كان يستدرجهما جارهم إلى منزله بدعوة منحهم حلويات ومواد إستهلاكية خاصة بالأطفال بالإضافة إلى تهديدهما بالذبح إن هما تكلما في الموضوع.

هذا وحسب ذات المصدر فقد تحرك الاب على الفور للقيام بالإجرءات القانونية واولها عرض إبنتيه الاولى 7 سنوات و الثانية 5 سنوات على الطبيب المختص.

وبعدها وضع شكاية لدى المصالح القضائية المختصة، التي نتمنى أن تاخد العدالة مجراها الطبيعي ومعاقبة الجاني بأقسى العقوبات حتى يكون عبرة لمن لا يعتبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!