عاجل : سرقة سيارة أخرى بمدينة بنسليمان في أقل من أسبوع

السيارة الثانية التي سرقت يوم الثلاثاء

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

لقد سبق لموطني نيوز أن حذرت الجهات الأمنية من ان انعدام دوريات الأمن وضعف مردرديتها هي من ساهمت في تفشي الجريمة وانتشارا المجرمين.

وبالفعل فقد بلغ الى علمنا، بحسب معلومات دقيقة أن سيارة أخرى من نوع “أونو” خضراء اللون تمت سرقتها في الساعات الأولى من فجر يوم الثلاثاء 29 غشت 2023. عندما كانت مركونة أمام بيت صاحبها بحي للامريم بلوك “د” في بنسليمان.

السيارة الأولى التي سرقت من بنسليمان

لكن الغريب هو رغم التحذيرات لم تتجاوب المصالح الأمنية في بنسليمان مع توقعاتنا وكأن الاعلام هو العدو اللذوذ للأمن في حين أن الإعلام هو جهاز مكمل لباقي الأجهزة الأمنية والقضائية.

على العموم مدينة بنسليمان وبعد خروج مجموعة من المجرمين وتجار المخدرات أصبحت وكرا لكل ماهو مخالف للقانون وليست بمدينة. بدليل ان بعض المجرمين أصبحوا يهددون عناصر الأمن بالكلاب الشرسة التي يتجولون بها بدون أي سند قانوني. 

ناهيك عن إغراق مدينة السيبة بمخدر “البوفا” و المؤثرات العقلية بدون حسيب ولا رقيب.

مرة أخرى نخاطب السيد فؤاد الأعرج رئيس المنطقة الإقليمية لأمن بنسليمان، بأن سياسة “سير أصاحبي تنعس” هي سبب ضياع هيبة المخزن. أما أن تعتقل شخصين وتحجز على “سداري” تم تطلق سراح هما في أقل من نصف ساعة وتعيد لهما “السداري” فهذا التصرف يشعر المواطن بعدم الأمان..ولفاهم يفهم ولي مافهم الله يفتح عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!