عاجل : عصابة الفراقشية الخطوات في قبضة درك الصخيرات وسيدي يحيى زعير بعد سرقة منطقة شكران

الدرك الملكي

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

تمكنت سرية الدرك الملكي الصخيرات وعين العودة من خلال مراكزهما الترابية عين الحياة وسيدي يحيى زعير من فك لغز عصابة الفرافشية التي سبق وأن إقترفت عملية سرقة لعجل بمنطقة شكران في الهزيع الأخير من الليل .

وحسب المعلومات التي توصلنا بها ، فقد تم توقيف الرأس المدبر من دوار الجديد بالصخيرات صاحب هوندا بيضاء اللون رصدت تحركاتها عناصر الدرك الملكي لسيدي يحيى زعير سابقا ،ليتم إيقافه من لدن درك عين الحياة ، وفي ذات السياق ، تمكنت عناصر سيدي يحيى زعير من إيقاف عنصر من تامسنا وآخر بالخطوات .

العصابة الإجرامية المختصة في سرقة الأبقار والغنم من ذووي السوابق العدلية وسبق أن روعت منطقة الخطوات وبنسليمان ، لتعقد عناصر العزم من أجل مباشرة وإستئناف أعمالها الإجرامية بأحواز الصخيرات تمارة ، لكن تأهب عناصر الدرك الملكي والتنسيق الأمني المحكم بين سرية الصخيرات وعين العودة كان لها بالمرصاد ، وتم إلقاء القبض على عناصر ها في ظرف وجيز .

تجدر الإشارة أن ظاهرة الفراقشية بسيدي بحيى زعير لم تحدث اي حالة منذ ازيد من سنتين بفضل يقظة الأهالي والتواجد الميداني بالمساعد أول العماري الذي يلقب ب ” قاهر الفراقشية ” منذ حلوله بمدينة سيدي يحيى زعير ، وقد تنفست الساكنة الصعداء بعد شيوع خبر إعتقال عصابة الفراقشية بعد حالة سرقة شكران بسيدي يحيى زعير.

وفي سياق ذي صلة تعرف سرية الصخيرات بشكل يومي حملات يومية تحت إشراف الرائد سلام قائد السرية وتم توقيف عدد من الجانحين في قضايا مختلفة ، وفي سياق ذي صلة تمكن القبطان مهدي ملولي قائد سرية عين العودة من القضاء على عدة نقط سوداء يتردد عليها تجار المخدرات بالمنطقة ، وتعرف عين العودة حملات يومية ليل نهار مع تثبيث السدود الأمنية التي أوقعت عدد من المبحوث عنهم والمتورطين في قضايا مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!