عاجل : المركز الترابي للدرك الملكي الفضالات يطيح بعصابة “الفراقشية” روعت منطقة موالين الواد

مركز الدرك الملكي الفضالات

المصطفى الجوي – موطني نيوز

بتعليمات من القائد الجهوي للدرك الملكي وبتنسيق مع قائد سرية بنسليمان، اشرف رئيس المركز الترابي للدرك الملكي الفضالات شخصيا، مدعوما بخيرة عناصره المدربة من توقيف عصابة مكونة من خمسة أشخاص.

وبحسب المتوفر لموطني نيوز من معلومات، فإن هذه العملية التي تم التخطيط لها بأحكام. دامت 48 ساعة. حيث تمكن عناصر المركز الترابي وبإشراف شخصي للرئيس المركز يومي 20 و 21 غشت الجاري من إسترجاع كل رؤوس الأغنام التي تمت سرقتها والبالغ عددها 11 رأس غنم، ستة منها من سوق الكارة، وخمسة كانت مخبأة عند أحد أفراد العصابة بدوار أولاد طالب باولاد يحيى لوطا.

وذلك مباشرة بعد توقيف خمسة أشخاص ويتعلق الأمر باللص الرئيسي الذي ينحدر من دوار الزكارنة بجماعة مليلة واثنين من معاونيه يقطنون بموالين الواد ويعرفون المنطقة جيدا بالإضافة إلى الخازن الذي يعمل على اخفاء المسروقات والجزار الذي ينحدر من مدينة المارة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن أحد معاوني السارق والذي يبلغ من العمر 25 سنة يشكل موضوع مجموعة من مذكرات البحث الوطنية بتهم الاغتصاب والسرقة الموصوفة.

هذا وتم ربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة التي امرت بوضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الى حين عرضهم على أنظار القضاء.

فتحية لرئيس المركز الترابي للدرك الملكي الفضالات، وتحية احترام وتقدير لرؤسائه ولكل العناصر العاملة معه بالمركز الترابي على تصديهم لكل المجرمين والمخالفين للقانون. وعلى استرجاعهم لممتلكات المواطنين التي سلبت منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!