عاجل : بعد دخول إضرابهم عن الطعام يومه الثامن الطلبة المرسبين يصرحون..يفضلون موتنا على إصدار بلاغ رسمي (شاهد)

الطلبة المرسبين المضربين عن الطعام
الطلبة المرسبين المضربين عن الطعام

رئيس التحرير – موطني نيوز

بعد دخول الطلبة المرسبين في إضراب عن الطعام لليوم الثامن على التوالي. وبعد أن قضت محكمة النقض الإدارية برفض الطلب الذي تقدموا به.

قام وفد من وزارة العدل بزيارة معتصمهم ليومين متتاليين لتنيهم عن وقف إضرابهم دون إعطاء أي ضمانات رغم تدهور حالتهم الصحية، زتفرج الحكومة الغير مهتمة بهذه الكارثة الإنسانية.

أضراب الكرامة
أضراب الكرامة

خرج الطالب امين نصر الله أحد المضربين عن الطعام وهو لا يقوى حتى على الحديث لتدهور صحته، بتصريح غاية في الخطورة. والذي يوضح من خلاله على مدى إستهتار وزارة العدل والحكومة بأرواح رعايا صاحب الجلالة.

ليأكد للرأي العام الوطني أن الوفد الذي زارهم لم يعطي أي حلول بل كان همه الوحيد هو وقف الإضراب دون ضمانات. بل الأخطر من هذا أن الطلبة المرسبين طالبوا ببلاغ رسمي من الوزارة المعنية كشرط لوقف الإضراب وفتح باب الحوار.

أضراب الكرامة
أضراب الكرامة

لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، مفضلين موت الطلبة المرسبين جراء دخولهم في إضراب عن الطعام بدل إصدار بلاغ رسمي تحترم من خلاله وزارة العدل وعودها تجاه المضربين.

وبدورنا كإعلام وتضامنا مع كل المضربين نطالب جلالة الملك محمد السادس نصره الله أن يتدخل لإنقاد شعبه من المستضعفين. كما نطالب كل الضمائر الحية بهذه البلاد أن يتحملوا مسؤوليتهم الأخلاقية والسياسية أمام الله وأمام الملك.

وللإطلاع على تصريح الطالب امين نصر الله المرجو الضغط هنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!