بنسليمان : أين وصل ملف الحساب الوهمي “منال بنسليمان” الذي كان هاجم قسم الشؤون الداخلية بالعمالة وأفشى السر المهني ؟

رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز

بما أن رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان قد تم تنصيبه بصفة رسمية، وتسلم مسؤولية هذا القسم الذي بات يعيش تحت رحمة بعض ممتهني الحسابات الوهمية وتسريب المعلومات والتي تعتبر الأولى جريمة إلكترونية والثانية جريمة لها ارتباط بافشاء السر المهني.

فقد بات من الواجب الاعلان عن نتائج البحث الذي فتحه السيد سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان. خاصة وأن منهم من لا يزال مستمرا في غيه، بل ويعلن تحديه للجميع.

وهم على حق، ما دام لم يتخذ أي إجراء زجري ضد أصحاب الحساب الوهمي “منال بنسليمان” الذي وجه وابل من التهم مرفوقة بالسب والقذف في حق السيد مصطفى العمراوي رئيس قسم الشؤون الداخلية السابق وفي حق القائد السليماني نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية الحالي واحد رجال السلطة برتبة “خليفة”.

بل تطاول أصحاب هذا الحساب الوهمي والذي تشير كل التحريات انهم اهل الدار، بمعنى أن كل المعلومات التي تم تسريبها لا يمكن أن يطلع عليها احد بإستثناء “موالين الدار”.

وبالتالي هل سيمر هذا الفعل الجرمي مرور الكرام؟ أم أن مسطرة العزل والزجر والتاديب ستاخذ مجراها، لأن الرأي العام المحلي والاقليمي ممن تابعوا هذه الفوضى الغير مسبوقة ينتظرون مآل هذا الملف؟ ومن هم الأشخاص المتورطين فيه؟ حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بمعلومات تخص قسم حساس كقسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان.

وفي انتظار نتائج البحث لنا عودة للموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!