تاونات : تحويل مقر قيادة ولاد عليان من تيسة نحو مركز جماعة امحمد بلحسن

قيادة أولاد عليان تيسة

بوشتى المريني – موطني نيوز 

في البداية لا بد من التنويه بمصالح وزارة الداخلية على إهتمامها وسعيها الدائم نحو تقديم الأفضل لرعايا صاحب الجلالة نصره الله وايده.

وكذا ممثلي الأمة الساعين لخدمة الصالح العام بإقليم تاونات عامة وخاصة بتراب قيادة ولاد عليان وعلى رأسهم قيدوم السياسيين السلاسي والذي ما فتئت الايام والسنوات تؤكد أن الشخصية هدية ربانية للمنطقة بصفة خاصة وللمملكة المغربية بصفة عامة.

وهنا دعونا نعرج على ما ورد بعنوان هذه المادة بحيث تم تحويل مقر قيادة ولاد عليان من مركز تيسة نحو مركز جماعة امحمد بلحسن مطلع العام الجاري، والتي عرفت ضجة حينها وإحتحاج لفئة لا بأس بها حتى لا نقول قليلة.

وخاصة بإزدياد المسافة مما رفع من كلفة التنقل لمواطني بعض الجماعات التابعة لنفوذ هذه القيادة. وهنا نؤكد أن إرتفاع الكلفة لن يتحاوز 10 دراهم ذهابا وإيابا. ولكن بالنظر لما أصبح يتأكد يوما بعد يوم أن هذه الخطوة تأخرت، حيث أصبح المواطن تقضى مآربه بالمقر الجديد لقيادة ولاد عليان بشكل يؤكد فعليا أن هذه الإدارة وجدت لتقديم الخدمات التي يحتاجها دون أي شكل من أشكال السلوكات الغير محبوبة.

وللحقيقة فقد رصد موطني نيوز حال الالسن بالمنطقة لمواطنين بسطاء يؤكدون التغيير الحسن والسلوكات النبيلة التي فاجئتهم بهذه الإدارة بل الكثير منهم يتداول أن السلاسي يراقب عن كثب ولا يبخل في تقديم أي مساعدة تؤكد أن مرتادي قيادة ولاد عليان في حاحة لها.

وختاما لابد من تقديم الشكر الجزيل لكل من ساهم ويساهم في تقديم الأفضل للوطن والمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!