عاجل : مساخيط سيدنا..جماعة مليلة في إقليم بنسليمان نموذجا

جماعة مليلة ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز

توصل موطني نيوز صباح اليوم بشريطين مصورين الاول مدته 1:56 دقيقة والثاني 1:10دقيقة. واللذان يوضحان الطريقة الفجة والمحبطة التي تحتفل بها جماعة مليلة بعيد العرش المجيد.

الخطير هو أن الجماعة لم تكلف نفسها عناء تعليق الريات والتزين لمثل هذا الحدث، بالرغم من ان صاحب الأشرطة والذي من خلال تصريحه يستشف انه مستشاري جماعي، حيث قال ان الجماعة اقتنت ما مجموعة 30 الف درهم “رايات”. ومع ذلك لم يتم تعليق أي راية احتفالا بعيد العرش.

فإن صح كلامه لابد من فتح تحقيق مع الجهة التي تسند لها الامور، ثم أين هو مجلس مليلة الذي يبدوا ان حاله لا يسر عدو ولا حبيب. فحتى هذه الجماعة ابتلاها الله بمنتخبين لا يعرفون من التنمية الا ما يسمعونه في الأخبار ويقرؤونه في المذكرات الوزارية التي لا يطبق منها شيء في هذه “الحفرة”.

ولم يتوقف صاحب الأشرطة الذي يتضح أنه يركب سيارة رباعية الدفع فخمة، فلقد صرح بأن رئيس جماعة مليلة لا وجود له “في خبر كان”، بل صرح بأن رئيس الجماعة لم يحضر حفل الانصات لخطاب صاحب الجلالة بمقر العمالة. فأين كان السيد الرئيس؟ وما منعه من حضور مثل هذا الحدث الغالي على قلوب المغاربة؟ أم أن العمالة لم تستدعه للحضور؟

وبالفعل فبالرغم من تعاقب العديد من الرؤساء ومنهم من كان يزاوج بين الرئاسة والبرلمان. ومع ذلك لم يتغير شيء في هذه الجماعة المنسية. هذه الجماعة التي لا يعرف أحد أين تصرف ميزانيتها ولا كيف؟ المهم جماعة “الحفرة” مثلها مثل باقي الجماعات التي خربت أكثر ما أصلحت، ولنا عودة للموضوع بالتفاصيل المملة، والله يحسن عوان ساكنة جماعة مليلة.

المرجو الضغط هنا لمشاهدة الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!