بنسليمان : متى ستكون للسيد باشا المنصورية الشجاعة لتحرير الملك العمومي محل “Every Day” نموذجا

باشا المنصورية

المصطفى الجوي – موطني نيوز

ما قامت به عناصر المركز الترابي للدرك الملكي في المنصورية، بخصوص مقهى الشيشة الغير مرخصة “LA VILLA”، تصرف يثلج الصدر ويستحق أن ترفع له القبعة.

الم يفكر السيد الباشا الذي يعرف كل صغيرة وكبيرة بحكم تجربته الكبيرة في قسم الشؤون الداخلية، بأن يضع حدا لبعض مغتصبي الملك العمومي بجماعة المنصورية؟ الا يضايقه هذا الاحتلال المعيب والمخل بجمالية المنصورية، والغير مرخص؟.

ماهو دور هذا المسؤول في المنصورية؟

الا يرى بأن محل “Every Day” الذي لا تتعدى مساحته 40 مترا مربعا، ويحتل أزيد من 400 مترا مربعا مخالفا للقانون؟ وليس هو فحسب فهناك محلات عديدة بالمنصورية تخرق القانون على مرآى ومسمع من السلطة المحلية التي ابانت عن ضعف تسييرها وتراخيها في تطبيق القانون.

Every Day

فكما يعلم الجميع وخاصة ساكنة المنصورية، أن ما تعيشه الساكنة في ظل هذه السلطة المحلية الغائبة عن هموم ومشاكل المنطقة لم يسبقهم اليه أحد، فبالامس القريب كان هناك السيد “كمال حمودي” باشا المنصورية لا يشق له غبار، رجل مسؤولية بإمتياز ولم تشهد المنصورية في عهده مثل هذا التسيب والانفلات.

Every Day

والنتيجة كانت ترقيته من باشا الى الكاتب العام لولاية طنجة تطوان الحسيمة. شيء مشرف لم يأتي من فراغ. بل جاء بالعمل والتفاني في خدمة رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بهذه المنطقة. فمتى سيصحى الضمير المهني للسلطة المحلية بالمنصورية؟!.

يتبع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!