المحمدية : القبض على مروج للمخدرات منها “البوفا”

محجوزات أمن المحمدية

مبارك غيلاسي – موطني نيوز 

ألقى رجال الشرطة القضائية بالمحمدية، يوم الأحد 23 يوليوز الجاري، القبض على مروج للمخدرات.

وقد تمكن رجال الأمن، في مقدمتهم العميد الممتاز بو جوال بن يونس بصعوبة، من توقيف المتهم البالغ من العمر 42 سنة، القاطن بحي الرشيدية الذي وصف بالخطير، حيث أثناء القبض عليه بقي متمسكا بشدة بالعميد، سيما أنه كان يضع سيفا على عنقه لتهديد رجال الأمن بالانتحار، لكن صبر وقوة العميد حالت دون ذلك، إلى أن تدخل رجال الوقاية المدنية وأطلقوا المياه، ليتم فك الارتباط بينهما، وهي الوضعية التي اعتبرها الحاضرون بالخطيرة والمغامرة الكبيرة من طرف العميد.

وأفاد مصدر أمني موثوق أن المتهم أثناء القبض عليه كان “بحوزته 200 غرام من مخدر “البوفا”، وعدد من القنينات التي يستعملها لهذا الغرض، و20 من جرعات الكوكايين و67 قرصا من المؤثرات العقلية، علاوة على مجموعة من الأسلحة البيضاء ومسدس بلاستيكي”.

وقد أشاد الحاضرون بجهود رجال الأمن وتدخلاتهم الصارمة وباحترافية خلال القيام بعملهم الجبار.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالمحمدية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه القضية في سياق المجهودات المتواصلة المبذولة لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وتحديدا مخدر “البوفا”.

وتعد مادة “البوفا” من المواد المهلوسة القوية يكون لها تأثير على الدماغ، وقد اشتهرت مؤخرا بشكل كبير، خاصة في أوساط الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!