عاجل : رئيس المجلس الإقليمي ببنسليمان يرد على المغرضين واعداء النجاح ويوضح للرأي العام مآل المشاريع المتعثرة (فيديو)

عبد الفتاح الزردي رئيس المجلس الإقليمي ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز

حوار : هشام منياني

في إطار تفقد موطني نيوز للمشاريع المتعثرة بجماعة أهل الكهف “بنسليمان”. التقى موطني نيوز وبالصدفة بالسيد عبد الفتاح الزردي رئيس المجلس الإقليمي ببنسليمان. وهو يتفقد السوق المركزي الجديد بالمدينة، وأين وصلت اخر اللمسات به.

وفي إطار تنوير الراي العام، فقد إستفسر مراسل موطني نيوز الأخ هشام منياني السيد الرئيس حول الإشاعة التي تقول، أن رئيس المجلس الإقليمي تسبب في حادثة سير بسيارة المجلس الإقليمي تحت تأثير الكحول.

رئيس المجلس الإقليمي يتفقد المشاريع التي مولها المجلس واشرف عليها

 

الجميل في هذه الصدفة هو أن موطني نيوز عاينة السيارة موضوع الإشاعة أمام السوق المركزي الجديد وهي سالمة ولا أثر لاي خدش بها أو يوحي الى انها كانت تحت الصيانة، قبل ان يخرج الرئيس ويتفاجأ بنا نقوم بتصوير السيارة، دون أي اعتراض منه.

ليصرح بعد ذلك بأن من يقف وراء هذه الإشاعة المغرضة، هم الخصوم السياسيين الفاشلين بكل المقاييس. والذي لم يجدوا غير أبواق تنوب عليهم، ومواقع إعلامية “ياحسرة” تخوض حربا عنهم بالوكالة.وبالانتقال الى ما هو أهم ويهم الساكنة بعيدا عن الخزعبلات والاشاعات، فقد استفسرنا السيد عبد الفتاح الزردي رئيس المجلس الإقليمي لبنسليمان، عن مآل المشاريع المتعثرة بالمدينة (المسبح البلدي، برنامج اوراش والسوق المركزي)، بالإضافة إلى باقي المشاريع المبرمجة.

رئيس المجلس الإقليمي يتفقد المشاريع التي مولها المجلس واشرف عليها

والتي خصنا بحوار شيق يوضح للرأي العام مآل كل هذه المشاريع والذي تجدونه أسفل هذه المادة بالصوت والصورة.

وللاطلاع على هذا الحوار الشيق المرجو الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!