عاجل : الشهب الاصطناعية تتسبب في قتل طفل بمدينة المحمدية

المنطقة الإقليمية لأمن المحمدية

المصطفى الجوي – موطني نيوز

بعد مقتل طفل في ربيعه 13 بمدينة المحمدية، على يد ثلاثة أشخاص كانوا يستخدمون الشهب الاصطناعية بطريقة فوضوية بمناسبة عاشوراء.

علم موطني نيوز من مصادر دقيقة، أن الشرطة القضائية بمدينة المحمدية وتحت إشراف النيابة العامة المختصة. قد فتحت بحثا قضائيا ليلة يوم أمس الإثنين 17 يوليوز الجاري.

وذلك للوصول الى هوية مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء التي أزهقت بموجبها روح بريئة لم تكمل 13 سنة. باستعمالهم للشهب الاصطناعية توصف بالخطيرة، بحي المسيرة 2.

هذا وتجدر الإشارة بحسب ذات المصدر ، وبحسب التحقيقات الميدانية، أن هناك نزاع قد نشب بين مجموعة من المراهقين اسفر عن إصابة شقيق أحد أطراف النزاع والبالغ من العمر 13 سنة، والذي تقول التحريات انه توفي متأثرا بجراحه بسبب خطورة الإصابة.

وفي نفس السياق فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية من توقيف اثنين من الأشخاص المتورطين في هذه القضية، ممن يشتبه في علاقتهم بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية والمشاركة في اقترافها.

وإيداعهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة، للكشف عن الملابسات الحقيقية لهذه القضية، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف شخص ثالث يشتبه في ارتباطه بهذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!