عاجل : عودة “لگريساج” لمدينة السيبة بنسليمان في غياب دوريات الأمن

المنطقة الإقليمية لأمن بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز

علم موطني نيوز من مصادره الخاصة، أن شاب في مقتبل العمر. تعرض ليلة الأمس السبت 24 يونيو الجاري على مستوى حديقة لالة مريم. الى اعتداء شنيع من قبل عصابة إجرامية تتكون من ثلاثة أشخاص.

وبحسب ذات المصدر، فإن الشاب وعندما كان متوجها لبيت عائلته، إعترض سبيله ثلاثة أشخاص بحيث باغثه الاول وبدون مقدمات بلكمة قوية على عينه، فيما الثاني وضع سكين من الحجم الكبير “سيف” على رقبته. أما الثالث فقد تكفل بتفتيشه وافراغ جيوبه وكل ما كان بحوزته.

حيت تمكنوا من تحصلهم على هاتف نقال من النوع الرفيع “iphone pro max 13” وسماعات الموسيقى الخاصين بنفس الهاتف، وليكملوا اعتدائهم عليه ولاذو بالفرار في اتجاه وسط المدينة. وهنا نريد ان نرى دور الشرطة العلمية وقدرتهم على استرجاع الهاتف لصاحبه.

وكما هو معروف، فهذه المدينة تعرف مجموعة من الاختلالات والتجاوزات. فعناصر الأمن لا تحقق في هويات بعض من تصادفهم في ساعات متأخرة من الليل، علما ان هذه الفئة لا تدرس و لا تستغل ولا هم يحزنون، ومع ذلك تجدهم يتسكعون في ساعات متأخرة ومع ذلك لا يتم التحقق من هوياتهم والسبب هو غياب الدوريات الأمنية.

فما تمت مشاهدته مؤخرا هو للفرجة لا غير وليظهروا للمسؤول الجديد أن الأمن مستتب، والحقيقة أن دار لقمان على حالها، وأن المخدرات والاقراص المهلوسة والسليسيون والماحيا لا تزال تروج بكل أريحية. ولنا من الأدلة الكثير لكننا نفضل عدم الخوض في هذه الامور احتراما لبعض الرتبيين الذين نعزهم.

ملحوظة : “سير أصاحبي تنعس لن تعيد الأمن للمدينة ولن تعطي قيمة للشرطي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!