عاجل : هذا إلى السيد الوالي..من المسؤول عن الانفلات الأمني بحي الأمل وغيره في بوزنيقة؟(فيديو)

الدائرة الأمنية في بوزنيقة

رئيس التحرير – موطني نيوز

توصل موطني نيوز بشريط مصور يوثق لحالة انفلات أمني غير مسبوقة بحي الامل في بوزنيقة. شريط يؤكد على اننا لا زلنا بعيدين كل البعد عن حماية المواطن وممالكاته.

وبحسب مصادر موطني نيوز، فإن هذه الفوضى وغيرها من تجارة المخدرات والخمور، وعلى رأسها تجارة الاقراص المهلوسة والبوفة يتحمل مسؤوليتها بالدرجة الأولى المسؤول عن الدائرة الأمنية التي يتبع لها حي الامل ويتعلق الأمر بالمسمى “حفيظ”.

هذا المسؤول الذي بات حديث الساكنة التي تشتكي انعدام الأمن بالحي ناهيك عن الانتشار الكبير لتجارة المخدرات والخمور وما ينتج عنهما من عربدة ازعاج الساكنة. كان أخرها ليلة يوم الاربعاء 14 يونيو الجاري.

كما أكد أحد الساكنة لموطني نيوز أن هذا المسؤول لا يستجيب لنداءات الإستغاثة التي يطلقها المواطنين جراء ما يتعرضون له من مضايقات، وعملية بات من الضروري تحرك الجهات المعنية محليا وإقليميا ووطنيا لإعادة الأمور إلى نصابها. وكما يعلم الجميع فإن هذا الاقليم باتت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية هي من تتكفل باعتقال اعتى المجرمين في غياب من يعتقلهم محليا.

فمن يكون هذا المسؤول الامني؟ ومن هي الجهة التي تحميه؟ ولماذا وصل الأمن في منطقه الى هذا الحد من الفوضى؟ وهل السيد الوالي الجديد على علم بهذا الانفلات الأمني ؟ أم أن هناك من تستر عليه؟ نرجو من السيد الوالي الجديد ان يقوم بزيارة لشوارع وأزقة مدينة بوزنيقة ليقف على مدى الفوضى التي تغرق فيها المدينة.

نعتذر لمساهدينا الكرام على هذه المشاهد والتي تؤكد أننا في زمن السيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!