عاجل : جحافل السلطات المحلية والأمتية وفي مقدمتها باشا بوزنيقة ليتوجهون لشاطئ الدهومي لهدم العمارة العجيبة

فضيحة شاطئ الدهومي في بوزنيقة
فضيحة شاطئ الدهومي في بوزنيقة

رئيس التحرير – موطني نيوز

علم موطني نيوز من مصادره الخاصة، أن السلطات المحلية والأمنية وعناصر القوات المساعدة يتزعمهم السيد الباشا في هذه الاثناء، يتوجهون إلى شاطئ الدهومي.

والوجهة هي العمارة العجيبة التي تحدى مالكها الجميع، لكن يبدوا أن السيد الباشا أعد العدة وعازم على إفراغها بالقوة العمومية إستعدادا لهدمها تحت إشراف النيابة العامة وبتعليمات من السيد وكيل الملك وعامل إقليم بنسليمان.

متمنياتنا للسيد الباشا ولكل السلطات المحلية والأمنية والقوات المساعدة بالتوفيق في مهمتهم المخفوفة بالخطر، كما نتمنى أن تتعامل عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة بحنكة مع اي إستفزاز من قبل مغتصبي الملك العمومي البحري.

One thought on “عاجل : جحافل السلطات المحلية والأمتية وفي مقدمتها باشا بوزنيقة ليتوجهون لشاطئ الدهومي لهدم العمارة العجيبة

  1. نتمنى ونلتمس و ونناشد السلطات المحلية ببوزنيقة أن تلتفت إلى العمارة P بالبساتين 2 ببوزنيقة لتخلص ساكنتها من جحيم و أضرار شركة بيع مواد البناء بالطابق السفلي للعمارة و بجنباتها و التي أذاقتهم و لازالت تذيقهم كل أنواع العذاب النفسي و الجسدي متحدية هي كذلك كل الأعراف و القوانين بإحداثها خروقات متعددة في التعمير و احتلال للملك المشترك و غيرها من التجاوزات الواضحة للعيان. و في انتظار ذلك نشكر السلطات المحلية و الإقليمية على بداية تطبيق القانون بهذه المدينة الوديعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!