تاونات : المدير الإقليمي للكهرباء لايسمع ولا تهمه كهربة العالم القروي 

جماعة راس الواد في تاونات
جماعة راس الواد في تاونات

بوشتى المريني – موطني نيوز 

في سابقة من نوعها لربما بالمغرب وليست فقط بإقليم تاونات، أن تجد إدارة للدولة  لا تهمها المسؤولية التي وجدت من أجلها. وينطبق هذا على المديرية الإقليمية للماء الصالح للشرب والكهرباء قطاع الكهرباء بتاونات.

بحيث رصد موطني نيوز واقعا يندى له الجبين ولا يستحق أن يكون المكتب الوطني للكهرباء طرفا فيه بالنظر لما يقدمه وقدمه هذا المكتب من خدمات للمغرب والمغاربة .

وحسب ما حصل عليه موطني نيوز أن هناك سياسة الأذان الصماء التي تم نهجها من طرف المسؤول بالمديرية الإقليمية بتاونات المشار إليها ضد جماعة رأس الواد دائرة تيسة، بخصوص الإستجابة أو على الأقل الرد او التجاوب مع المراسلات والطلبات التي سلكتها مصالح هذه الجماعة قصد الإستجابة للمواطنين بترابها.

للإستفاذة من الكهرباء بحيث سبق أن راسلت جماعة رأس الواد المديرية الإقليمية للماء الصالح للشرب والكهرباء قطاع الكهرباء بتاريخ 8/12/2022 تحت عدد 410 وبعد الإنتظار تمت مراسلة في هذا الإطار أيضا بتاريخ 21/3/ 2023 تحت عدد 69 إلا أنه لا جواب ولا تجاوب، كأن الأمر لا يتعلق بمصالح وحق مواطنين عملت الدولة على تحقيقه لهم.

وللتوضيح أكثر إن طلب هذه الجماعة الضحية للمديرية المشار إليها إعداد دراسة تقنية لكهربة الكوانين غير المستفيذة من الربط بالتيار الكهربائي بتراب جماعة رأس الواد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!