عاجل : بنسليمان تغرق في العتمة بعد انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي

الحي الحسني في هذه الاثناء

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

غرقت مدينة بنسليمان في الظلام الدامس مساء يومه الأحد 9 يونيو الجاري بعد انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي، حيث باتت كل أحياء المدينة بدون كهرباء دون سابق إنذار أو إعلان.  

وحسب شهادات عديدة لسكان المدينة، فقد حل الظلام على المدينة بشكل مفاجئ حوالي الساعة التاسعة ليلا، حيث غرقت كل الشوارع والأحياء في العتمة بعد توقف جميع مصادر الإنارة. 

وأكد عدد من السكان أن هذا الانقطاع للكهرباء استمر لحوالي ساعة من الزمن ولم يعود التيار الكهربائي إلى المدينة إلى حدود الساعة.

وفي غضون ذلك، عمت حالة من البلبلة والقلق سكان المدينة، خاصة الأسر التي تعتمد على الكهرباء في تدفئة منازلها ليلا. كما واجه التجار والمقاهي صعوبات في مواصلة نشاطهم التجاري بسبب انعدام الإنارة، دون الحديث عن محلات الجزارة التي حتما ستتضرر اللحوم المتواجدة بالثلاجات والقائمة طويلة.

وأمام هذا الوضع الغير اعتيادي، قال مصدر مسؤول أن السلطات المحلية لا تملك حتى الآن تفسيرا واضحا لهذا العطل الكهربائي المفاجئ، مضيفا أنه جرى فتح تحقيق لمعرفة أسباب هذا الانقطاع غير المتوقع، لكن دون جدوى.

ويبقى السؤال المطروح، هل سيكون هذا الحادث عرضيا أم أن مدينة بنسليمان ستعرف مزيدا من انقطاعات التيار الكهربائي في الأيام المقبلة؟ وهل ستتخذ السلطات المحلية إجراءات وقائية لتجنب تكرار مثل هذه الأزمات؟ كل هذه التساؤلات تنتظر إجابات شافية لطمأنة ساكنة المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!