بنسليمان : إنطلاق “كاستينغ” المهرجان الوطني للمسرح والكوميديا في نسخته الثالثة (شاهد)

المهرجان الوطني للمسرح والكوميديا

 

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تستعد جمعية لا كوميدي للفن والثقافة بنسليمان والتي يرأسها الفنان المتميز الشرقي سروتي لاحتضان النسخة الثالثة من المهرجان الوطني للمسرح والكوميديا، والذي سينعقد ما بين 25 و29 يونيو 2024 بالمركز الثقافي للمدينة. 

وفي هذا الصدد، نظمت الجمعية صباح اليوم السبت 8 يونيو 2024، “كاستينغ” لفائدة المشاركين القادمين من جل المدن المغربية بالإضافة الى مدينة بنسليمان، بوزنيقة والمتصورية، استعدادا لهذا الحدث الثقافي الكبير.

المهرجان الوطني للمسرح والكوميديا

ومن المنتظر أن يشهد المهرجان العديد من الفقرات والأنشطة المتنوعة، حيث ستنظم مسابقات في مجالات المسرح والكوميديا، إلى جانب ماستر كلاس وعروض مسرحية وزيارات ميدانية وتكريمات للفنانين وغيرهم، بالإضافة إلى توقيع دواوين وحملة للتبرع بالدم.

كما ستقام على هامش المهرجان سهرات كبرى وعروض لفن الحلقة، فضلا عن كرنفال نجوم بلادي الذي سيضفي أجواء احتفالية خاصة على هذا الحدث.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة بنسليمان تحتضن هذا المهرجان للمرة الثالثة على التوالي بعد نجاح النسختين السابقتين، مما يعكس اهتمام السلطات المحلية وبعض المساهمين من الجماعات الترابية (المجلس الاقليمي، بنسليمان والمنصورية) بالإضافة إلى العمالة والمقاولين (شمس المدينة، hakom و أسفار الشهرة)، دون أن ننسى طبعا دعم وزارة الثقافة ومسرح محمد الخامس كلىهذا لإبراز الثقافة والفنون وإتاحة الفرصة للمواهب الشابة للتألق.

للاطلاع على أجواء انطلاق كاستينغ المهرجان الوطني للمسرح والكوميديا المرجو الضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!