تمارة : أسرة الأمن الوطني تحتفل بالذكرى 68 لتأسيس الأمن الوطني (فيديو) 

أمن تمارة

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

إحتفت المنطقة الأمنية بتمارة صباح يومه الخميس بالذكرى الثامنة والستين لتأسيس الأمن الوطني ، إسوة بباقي المناطق والمفوضيات .

أمن تمارة

وقد كان مقر المنطقة الأمنية بتمارة على موعد صباح اليوم مع وفد عالي المستوى ، حيث إستقبل السيد عادل النجار رئيس المنطقة الأمنية بتمارة كل من السيد لحسن أغير الكاتب العام لعمالة الصخيرات تمارة نيابة عن الوالي اليعقوبي الذي ترأس في ذات الوقت حفل ولاية أمن الرباط ، والسيد عبدالسلام العذار وكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية والسيدة فاطمة الواقفي رئيسة المحكمة الإبتدائية بتمارة ورؤساء المصالح الأمنية بتمارة وتامسنا ( الشرطة القضائية ، الإستعلامات العامة ، الأمن الطرقي )، ورؤساء المجالس الجماعية بالصخيرات تمارة ومجلس العمالة والنائب البرلماني محمد الهلالي ، وضيوف شرف من مختلف المصالح الخارجية بتمارة.

أمن تمارة

وقد أفتتح الحفل بقراءة آيات بينات من المقرئ رجل الأمن لحسن فنونو الذي عود الحضور على قراءته العطرة ( حامل للكتاب ) منذ تأسيس المنطقة وفي عهد الامن الاقليمي .

أمن تمارة

وبعد ذلك تناول المراقب العام عادل النجار رئيس المنطقة الأمنية بتمارة الكلمة والتي إستحضر فيها الجهود المبذولة من أجل الحفاظ على النظام العام وحماية المواطنين وممتلكاتهم ، وتطرق السيد المراقب العام للمنجزات الأمنية التي حققت بالأرقام ، فيما يخص الشكايات المعالجة ، والأشخاص الموقوفين بمحض مذكرات بحث وطنية والموضوعين تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأشار رئيس المنطقة الأمنية بتمارة أن الإحتفاء بالذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني فرصة للترحم لرجال الأمن الذين أفنوا حياتهم في خدمة الصالح العام ،ويتقدمهم عميد الشرطة الإقليمي عمر باحسين وعميد الشرطة رضوان اليعقوبي .

أمن تمارة

وفي ختام كلمته ، تقدم المراقب العام السيد عادل النجار رئيس المنطقة الأمنية بتمارة بالشكر الجزيل لكافة الحضور على قبول الدعوة.

وقد عرف الحفل هذه السنة لوحات فنية مقدمة من أطفال تلاميذ ال مؤسسات التعليمية، والجميل في هذه السنة هو تقديم أناشيد وأغاني حماسية وطنية رددها الحضور مع التلميذات والتلاميذ الذين أبدعوا إلى جانب الفنان المغربي عبدالعالي الغاوي الذي قدم أيضا أغنية رائعة تتغنى بالدور الريادي لرجال الأمن الساهرين على أمن الوطن والمواطنين .

المرجو الضغط هنا لمشاهدة الاجواء الاحتفالية بمدينة تمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!