بنسليمان : فوضى الشاحنات الكبيرة تهدد طريق رقم P3319 بجماعة الزيايدة 

الطريق رقم P3319 بجماعة الزيايدة

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في ظل الفوضى والفساد المستشريين في إقليم بنسليمان بسبب غياب آليات الرقابة والزجر، كشفت معلومات جديدة عن فوضى أخرى تتعلق باستباحة بعض سائقي الشاحنات الكبيرة للطريق رقم P3319 بجماعة الزيايدة، والتي لا تتعدى حمولتها 14 طنًا فقط.

الطريق رقم P3319 بجماعة الزيايدة

وفقًا لما وثقته عدسة موطني نيوز، فإن هذه الشاحنات الضخمة التابعة لإحدى المقالع تتجاوز بكثير الحمولة المسموح بها على هذا الطريق، مما يهدد بتدميرها في غضون أشهر قليلة. وقد أثار هذا الوضع استياء السكان المحليين الذين يتساءلون عن مصير المطبات التي تم وضعها من قبل الدكتور عزيز البدراوي، خاصة على مستوى فندق الزيايدة بلاص، للحد من سرعة هذه الشاحنات.

الطريق رقم P3319 بجماعة الزيايدة

ويحملون مسؤولية هذا الوضع لمديرية التجهيز والدرك الملكي في الإقليم، مطالبين إياهم بتحمل مسؤولياتهم في حماية الطريق رقم P3319 التي لم تخصص إطلاقًا لمرور مثل هذه الشاحنات الضخمة، ولم يسبق لهم أن مروا من هناك حتى إختفاء الدكتور عزيز البدراوي.

الطريق رقم P3319 بجماعة الزيايدة

وتأتي هذه الحادثة لتضاف إلى سلسلة من حالات الفساد والفوضى التي تعصف بإقليم بنسليمان، والتي تستدعي تدخلًا عاجلًا من السلطات المعنية لوضع حد لهذه الممارسات غير القانونية والمضرة بالبنية التحتية والمواطنين على حد سواء.

وللموضوع بقية بالصوت والصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!